عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء مكي: رفضت العمل مع محمد رمضان وابني السبب في غيابي عن الساحة

وفاء مكي
وفاء مكي

كشفت الفنانة وفاء مكي عن سبب غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية وذلك في أول ظهور إعلامي لها ببرنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب غياب وفاء مكي عن الساحة الفنية وسر رفضها التعاون مع محمد رمضان في ع الزيرو

وفاء مكي عن غيابها عن الساحة الفنية: معنديش وقت وابني أهم

قالت وفاء مكي خلا البرنامج: عشان اشتغل لازم يكون فيه وقت وانا معنديش الوقت ده، ابني مسؤول مني مسؤولية كاملة وطول الوقت معاه، يومي كله ليه ومعاه".

وعن شائعة غيابها عن الساحة بسبب امتلاكها ثورة مالية من التسعينات، فقالت وفاء مكي: “أعلى أجر اخدته كان 5000 جنيه وكنت ببيع أعلى بالنسبة للمجلات، وفي الراية البيضة خدت 900 جنيه، وكل اللي كان بيقول عندي ثورة من التسعينات فدا مش حقيقي”.

وفاء مكي تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان

وكشفت الفنانة وفاء مكي عن سبب رفضها العمل مع محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، فقالت: “رفض فيلم محمد رمضان بسبب الأجر، أنا كنت عملت اسم الحمدلله، فدلوقتي بدور على المادة عشان أصرف على ابني فمتفقناش ماديا، ورفض العمل”.

يعد فيلم ع الزيرو أول تعاون فني بين الفنانة نيللي كريم والفنان محمد رمضان، وهو من  تأليف د.مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يشارك به في منافسة أفلام دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، اذ يقدم محمد رمضان خلاله شخصية حمزة بينما تقدم نيللي كريم شخصية مريم.

أخر أعمال محمد رمضان الفنية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان، مشاركته في مسلسل “المشوار”، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، وذلك بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني، وشارك في بطولة العمل أيضا كلا من أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وحقق نجاحات ساحقة خلال الموسم الرمضاني الماضي لكنهم لم يكن بالنجاح المتوقع لـ محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي