عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز بعد تداول صورها القديمة: القصة متستدعيش التحفيل واللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة"

ياسمين عز
ياسمين عز

خرجت الإعلامية ياسمين عز عن صمتها لترد على تداول صورها القديمة ومقارنة شكلها في تلك الأيام بشكلها في بداية ظهورها على الساحة الإعلامية، وذلك خلال برنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ياسمين عزعن صورها القديمة التي تداولها رواد السوشيال ميديا مؤخرا

ياسمين عز بعد تداول صورها الأخيرة: اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة

وقالت ياسمين عز خلال البرنامج: “ليه مش قادرين تسيبوا الناس في حالهم.. القصة لا تستدعي التحفيل.. واللي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة.. والصور لا هي متسربة ولا أول مرة تتنشر دي صور من فيديوهات قديمة موجودة في كل حته”.

ياسمين عز تتصدر التريند بسبب صورها الأخيرة

وكانت قد تصدرت ياسمين عز التريند بسبب تداول رواد السوشيال ميديا صورها القديمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأو بالتنمر على شكلها مشيرين إلى أن المال هو من يصنع الإنسان ويغير شكله تماما على ما هو عليه، وانقسمت الأراء إلى نصفين بعضهم دافع عن الأعلامية ياسمين عز مشيدين بجمالها في كل مراحلها، والبعض الأخر تنمر على شكلها وانتقدها.

ياسمين عز وأرئها في انتقاد رواد السوشيال ميديا لبعض الفنانين

جدير بالذكر، أن الإعلامية ياسمين عز من أكثر النجوم تعليقا على انتقادات الجمهور للفناني، والذي كان من ضمنهم تعليقها على شماتة الجمهور في المطربة بوسي بعد ظهور زوجها هشام ربيع مع زوجته الأولى منة الذي عاد لها بعد 100 يوما فقط من زاجه من بوسي، وقالت ياسمين عز خلال البرنامج متحدثة عن تلك القضية وشماتة الجمهور، قائلة: “بوسي تعرضت لشماتة غير مبررة بعد الإعلان عن عودة زوجها إلى زوجته الأولى، وكأن لقب الزوجة الثانية ده لقب مبتذل،  إنتو مالكم يا جماعة، ليه تتدخلوا في اللي مالكوش فيه، طالما هي راضية ومبسوطة سيبوها في حالها، وادعوا لها ربنا يسعدها ويسعد الجميع، ليه واخدين لقب زوجة ثانية شتيمة أو وصمة عار الراجل من حقه يتجوز 4 وربنا سامحله بده ولا عشان دي بوسي والأضواء عليها كتير”، وقبلها كانت قد تحدثت عن تنمر الجمهور على ميرفت أمين وغيرها من القضايا الغير لائقة التي انتشرت على السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي