عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة كل عام.. ليلى أحمد زاهر تهنئ تيام مصطفى قمر بـ عيد ميلاده

ليلى زاهر وتيام قمر
ليلى زاهر وتيام قمر

يحل اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر عيد ميلاد الفنان الشاب تيام نجل الفنان مصطفى قمر، الذي احتفل به عدد زملائه في الوسط الفني الشباب الذي يجمعهم علاقة صداقة قوية بـ تيام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة ليلى أحمد زاهر لـ تيام مصطفى قمر بـ عيد ميلاده

رسالة ليلى أحمد زاهر لـ تيام قمر في عيد ميلاده

وكان من بين المحتلفين بـ عيد ميلاد تيام مصطفى قمر، الفنانة ليلى أحمد زاهر، التي شاركت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية ستوري، وعلقت عليها: “عيد ميلاد سعيد يا تيتي.. كل عيد ميلاد نفس الصورة”.

لا يتوفر وصف.
منشور ليلى أحمد زاهر

شائعة ارتباط ليلى أحمد زاهر بـ تيام مصطفى

من ناحية أخرى، كانت قد انتشرت شائعات بـ ارتباط الفنانة ليلى أحمد زاهر بـ تيام مصطفى قمر، وذلك بعد ظهورهم سويا في أكثر من صورة جمعتهما، فضلا عن تعليقاتهم الغزلية ببعضهم على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة انستجرا.، لكن خرج تيام مصطفى وعلق على تلك الشائعات، فقال:  “بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر ،علشان أنا وليلى أصحاب أوي وهي زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة”.

بينما قالت ليلى أحمد زاهر خلال برنامج “عرب وود”، ردا على شائعة ارتباطها: “والله ما حصل ياجماعه.. مبديش اهتمام للشائعات دي عشان أنا هتخطب ليه دلوقتي.. انا عندي حاجات اهم كتير زي شغلي ودراستي أنا اخلص شغلي ودراستي أبقى تفوق للحاجات دي".

أخر أعمال ليلى زاهر

من ناحية أخرى كانت آخر أعمال ليلى أحمد زاهر، مشاركتها في مسلسل «في بيتنا روبوت»، الذي عرض الجزء الثاني منه في رمضان 2022، وشاركها في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الذي عرض عبر شاشة قناة الحياة الفضائية حصريًا وقتها، كلا من شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وآخرين.

 مسلسل في بيتنا روبوت تدور قصته حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل.

تابع موقع تحيا مصر علي