عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي وهنا الزاهد ينتهيان من تصوبر فيلم مستر إكس.. تعرف على موعد العرض

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

انتهى الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، من تصوير فيلمه الجديد “مستر إكس”، الذي يشهد التعاون بينمها للمرة الثانية بعد مشاركتهم سويا في مسلسل “الواد سيد الشحات”.

تحيا مصر ريرصد في ذلك التقرير انتهاء أحمد فهمي وهنا الزاهد من تصوير فيلم مستر إكس

احمد فهمي وهنا الزاهد في فيلم مستر إكس

يعد فيلم مستر إكس من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أمجد الشرقاوى وإخراج وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، وهم النجوم بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة ،محمود حافظ، رحاب الجمل، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وفكرة فادى أبو السعود ومحمد سويلم، إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في بداية العام الجديد 2023.

هذا ويصور أحمد فهمي خلال الفترة الحالية، مسلسله الجديد السفاح الذي يتكون من 8 حلقات، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، تدور أحداث الملسسل حول قصة مستوحاة من الحقيقة وتتحدث عن سفاح الجيزة، الذي اشتهرت قضيته إعلاميًا وحُكم عليه بالإعدام، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم أحمد فهمى، باسم سمرة ، ركين سعد، إخراج هادى الباجورى.

أخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن، أخر أعمل أحمد فهمى  مشاركته فى فيلم" العارف"  بجانب الفنان أحمد عز، والذي دارت أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذى  يعيش مع زوجته وطفلتله الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد ويلجا ألى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويدخل فى صراع وتتوالى الأحداث، وشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، مصطفى خاطر، وركين سعد، وكارمن بصبيص، تأليف محمد سعيد بشير، وأنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد علاء الديب.

هنا الزاهد تتألق في فيلم بحبك

أما عن هنا الزاهد، فكانت قد أثبتت تألقها في فيلم بحبك بجانب كلا من تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني، ودرات فكرة المسلسل حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وحقق العمل ايرادات ساحقة في مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي