عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في صفقة تبادلية.. أسوان يستعير محمد عطوة لاعب الجونة

تحيا مصر

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع محمد عطوة لاعب فريق الجونة لمدة موسم على سبيل الاعارة، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

صفقات أسوان الجديدة

وانضم مدافع الجونة محمد عطوة لفريق أسوان على سبيل الاعارة في مقابل انضمام محمد بكري لاعب زهرة الجنوب الى صفوف نادي الجونة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ووقع عطوة على عقود انتقاله لنادي أسوان في حضور كلا من ايهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي.


ولعب محمد عطوة لاكثر من نادي أبرزهم بيراميدز والاتحاد السكندري والمقاصة والجونة والرائد السعودي.

جدير بالذكر ان نادي اسوان اتم تعاقده مع كلا من المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم والمغربي احمد بلحاج وابراهيم عايش ويوسف احمد حسن وميدو العطار وعبد الرحمن العشري وميدو مصطفى وصابر الشيمي ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد واسلام صلاح وعماد فتحي والانجولي ديلسون كاموني وعلي فتحي فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

بأقدام ايفونا وعلي فتحي.. أسوان يفوز وديا على المنيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسوان الفوز على نادي المنيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الودية التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريق الجنوبي للموسم الجديد.

أحرز الهدف الأول لاسوان المهاجم الجابوني ماليك ايفونا خلال شوط المباراة الاول، فيما احرز هدف زهرة الجنوب الثاني الظهير الأيسر علي فتحي خلال شوط المباراة الثاني.

وقام الجهاز الفني لنادي اسوان بقيادة ربيع ياسين بتجربة ٢٤ لاعب خلال الودية، للوقوف على مستوى كل اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

يذكر ان اسوان كان قد خسر بصعوبة أمام  النادي الاهلي بنتيجة هدفين لهدف في الودية التي جمعت بين الفريقين أيضاً الاحد المنقضي على ملعب ستاد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي