عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يتصدر التريند بسبب صورة مع هبة مجدي في مهرجان القاهرة للدرما

حمادة هلال وهبة مجدي
حمادة هلال وهبة مجدي

تصدر الفنان حمادة هلال مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما شارك مجموعة صور له من مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيمت دورته الأولى يوم الأربعاء قبل الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك تفاصيل تصدر حمادة هلال التريند

حمادة هلال وهبة مجدي

وظهر حمادة هلال في إحدى الصور مع الفنانة هبة مجدي، الذي تعاون معها في مسلسل “المداح 2”، كبديلة للفنانة نسرين طافش، وحققا سويا نجاحات ساحقة في رمضان 2022، وعلق حمادة هلال على الصورة: “اختى الجميله النجمه هبه مجدى فى حفل مهرجان القاهره للدراما #المداح”.

حمادة هلال في مهرجان القاهرة للدارما

وظهر حمادة هلال في مجموعة الصور التي شاركها مع الجمهور من مهرجان القاهرة والدراما، ببدلة سوداء أنيقة، مع ارتداء جزمة سوداء أيضا، وهبة مجدي كذلك فغلب على إطلالتها بالمهرجان اللون الأسود، ما أسفر على تناسقهما سويا خلال الصورة.

واستضيف حمادة هلال في مهرجان القاهرة للدراما عن مسلسله الكبير المداح، الذي عرض منهم جزئين الأول بطولة الفنان نسرين طافش، والثاني الذي كان أكثر جدارة بطولة الفنانة هبة مجدي.

أخر أعمال حمادة هلال

يذكر، أن أخر أعمال الفنان حمادة هلال طرحه لـ أغنية تكا تكا، التي أتت كلماتها: "تكا تكا مزج وعلي ده المزاج معاك معلي اه ياحلو يالي بعرف اتمزج معاك ميل لي ملي لو تميل بس ملي تلاقيني كلي جاي بتمايل وراك مزج وعلي ده المزاج معاك معلي اه ياحلو يالي بعرف اتمزج معاك.. ميل لي ملي لو تميل بس ملي تلاقيني كلي جاي بتمايل وراكتاتا تاتا تاتا دخلت قلبي تاتا عملت في قلبي ايه بقي مشتقلك..  تكا تكا تكا انا كنت علي تكة و انت ظبطت التركة يخرب عقلك انت ظبطت التركة يخرب عقلك.. مزج وعلي ده المزاج معاك معلي اه ياحلو يالي بعرف اتمزج معاك.. ميل لي ملي لو تميل بس ملي تلاقيني كلي جاي بتمايل رقص ع الرتم الحلو المرقص هنغني وصوتنا يعلي وصوت الناس يهس فرفش ودلع حالتي من غيرك تقطع بفضل مصدع مش شايف غيرك وبس.. رقصني رقص ع الرتم الحلو المرقص هنغني وصوتنا يعلي وصوت الناس يهس.. تاتا تاتا تاتا دخلت قلبي تاتا عملت في قلبي ايه بقي مشتقلك تكا تاتا تاتا تاتا دخلت قلبي تاتا عملت في قلبي ايه بقي مشتقلك تكا تكا تكا انا كنت علي تكة و انت ظبطت التركة يخرب عقلك انت ظبطت التركة يخرب عقلك مزج وعلي ده المزاج معاك معلي اه ياحلو يالي بعرف اتمزج معاك".

تابع موقع تحيا مصر علي