عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام فلامبو بطل بوروندي

تحيا مصر

يواصل فريق كرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته وتحضيراته استعداداً لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وبطل بوروندي

وأخطر الكاف، نادي الزمالك بموعد مباراته أمام فلامبو والتي ستنطلق مساء يوم 9 من أكتوبر المقبل، على أن يكون لقاء الذهاب أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

وتخطى الزمالك في دور الـ 64 فريق إيليكت التشادي بالفوز بـ 4 أهداف نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والعودة، فيما تخطى فريق فلامبو نادي الاتحاد الليبي وضرب موعداً قوياً مع نادي الزمالك في البطولة.

ويسعى نادي الزمالك لتخطي الفريق البورندي وبلوغ دور المجموعات ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة التي يبحث عن النجمة السادسة فيها منذ 20 عاماً، حيث يعد عام 2002 هو آخر عام تُوج فيه الأبيض باللقب وكان على حساب فريق الرجاء المغربي.

مران الزمالك بالأمس

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني خلال فترة الأجندة الدولية الأخيرة.

ويخضع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي