عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل اسمعني الحلقه 13.. انتحار أمينة بسبب تعرضها للتنمر من أصدقائها

مسلسل اسمعني الحلقه
مسلسل اسمعني الحلقه 13

مسلسل اسمعني الحلقه 13.. تصدر مسلسل اسمعني الحلقه 13مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب الأحداث المفاجئة والهامة التي كشفتها الحلقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل اسمعني الحلقه 13

مسلسل اسمعني الحلقه 13

كشفت أحداث مسلسل اسمعني الحلقه 13 التي عرضت في مساء أمس الخميس  العديد من المفاجأت، بدأت بدعوة كانات لـ ليلى ليشكرها على مساعدتها له في مسح التسجيلات التي كانت ممسوكة عليها، لتقوم ليلى بحركة خبيثه وهي التقاط صورة مع كانات لتنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تخبر جميع من في المدرسة أنها على علاقة طيبة بـ كانات ويمكن أن يتدرج الأمر إلى علاقة ارتباط عاطفي وهو ما تسعى له ليلى من بداية المسلسل.

 ليتفاجي مسلسل اسمعني الحلقه 13 أن كانات  يفعل كل ذلك في الأساس ليس عشقا لـ ليلى التي تركت صديقتها وتخلت عنها من أجل مصلحتها، بل لجذب انتباه إيكيم له مرة أخرى، بعدما حدث بينهم مشكلة قوية جلعت علاقة حبهم تتشتت بسبب إيكيم.

انتحار أمينة في مسلسل اسمعني الحلقه 13

وكانت صدمة مسلسل اسمعني الحلقه 13، هي محاولة انتحار أمينة ابنة فراش المدرسة التي يدرس فيها ايكيم وكانات والتي هي مبنية في الأساس على تنمر الطلاب على زملائهم الأخيرين، وكان سبب محاولة أمينة الانتحار هي يأسها من التنمر عليها لترغب في التخلص من حياتها لتكون أول ضحية انتحار في المدرسة بسبب التنمر، وينتهي مسلسل اسمعني الحلقه 13 بمحاولة إيكيم انقاذها لكنها تفشل وتلقي بنفسها من شرفة منزلها وسط دهشة وذهول الجميع.

تفاصيل مسلسل اسمعني 

 ويضم مسلسل اسمعني نخبة من نجوم الفن في تركيا وهم كانر توبكو، رابيا سويتورك، جوكتشي جونيش دوغروسوز، بيرك هاكمان، ايجه كوكينلي، سمية أيدوغان، هيلين كانديمير، دورول بازان، وغيرهم من النجوم البارزين في الوسط.

ودرات قصة المسلسل حول ايكيم وليلي صديقتان من الحي حلمهم أن يذهبوا لـ مدرسة الاغنياء وبينما هما في طريقهم لمدرستهم بدأو يمزحان سويا على الطريق وأثناء جري ليلى من إيكيم تصدمها سيارة تجلعها عاجزة، ومن هنا تبدأ الاحداث حول بحث إيكيم عن المستبب حادث صديقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي