عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت تيخا ينتقد حصر النجوم "التخان" في أدوار معينة: مفيش تخين بيحب ولا نصاب؟

مدحت تيخا
مدحت تيخا

انتقد الفنان مدحت تيخا حصر المخرجين للفنانين ذو الوزن الزائد في الأدوار الكوميدية فقط، مشيرا إلى أن معظم الشعب المصري "تخان"، ويفعلون كل شيء

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتقاد مدحت تيخا لحصر المخرجين التخان في أدوار معينة

مدحت تيخا: مفيش تخين بيحب ولا نصاب؟ للدرجادي الرفيعين اشرار

وقال مدحت تيخا عبر فيسبوك: هو ليه معظم المخرجين حاليا شايفين ان الممثل  التخين ميعملش غير كوميدي وبس وان ادواره محدودة، هو مفيش شرير تخين ؟ مفيش تخين بيحب؟ انا اهو حبيت واتحبيت  واتجوزت.

منشور مدحت تيخا

وتابع حديثه: مفيش نصاب تخين ؟ مفيش رجل أعمال تخين ؟مفيش مدرس تخين ؟ مفيش تخين في الجامعة للدرجادي الرفيعين اشرار، ده حتي في مصر معظم الشعب تخان وزي القمر والعسل.

أخر أعمال مدحت تيخا

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان محدحت تيخا في مسلسل الحلم الذي دارت أحداثه حول  سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

وخاض بطولة المسلسل كلا من صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب.

مدحت تيخا يتألق في فيلم بحبك

وتألق مدحت تيخا أيضا في فيلم بحبك، بجانب الفنان تامر حسني، الذي يعرض في دور العرض السينمائية الأن، الذي  يتناول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وشارك في بطولة الفيلم كلا من تامر حسني.هنا الزاهد، حمدي الميرغني.، هدى المفتي.، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وحقق العمل إيرادات تجاوزت 48,872,579 مليون ريال سعودي. كما حقق الفيلم إيرادات بلغت 44,830,784 جنيه مصري.

جدير بالذكر، أنه بدأ الممثل الشاب مدحت اسماعيل الشهير بمدحت تيخا تم تكريمه من قبل مؤسسة الأهرام عن دوره (الشيخ سلام) بمسلسل شيخ العرب همام.

تابع موقع تحيا مصر علي