عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم نبيل يتألق في مسلسل دوبامين بـ 3 أعمال غنائية| تفاصيل

هيثم نبيل
هيثم نبيل

يشارك المطرب المتألق هيثم نبيل في مسلسل “دوبامين”، الذي من المقرر عرضه على قناة cbc بداية من يوم السبت المقبل، وذلك من خلال تقديم 3 أعمال غنائية ضمن أحداث العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة هيثم نبيل في مسلسل دوبامين

هيثم نبيل في مسلسل دوبامين

ويقدم هيثم نبيل تتر مسلسل “دوبامين” اذ أتت أغنيته بعنوان “حكاوي حب”، وهي  من ألحانه وكلمات سارة سعيد، ومن المقرر طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب يعد عرض دوبامين السبت المقبل.

كما يقدم هيثم نبيل أيضا ضمن أحداث مسلسل دوبامين أغنيتن قلبك سكت من ألحانه وكلمات كريم سامي، وأغنية يا صدمة قلبي بالتعاون مع المطربة سلمى مصطفى من ألحانه وكلمات سارة سعيد.

تفاصيل مسلسل دوبامين

ويعد مسلسل دوبامين من بطولة ريم مصطفى، وبسنت شوقي، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر،باسل الزارو، اسراء رخا،، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويدور المسلسل حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل المكونة من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرض العمل على أحدى المنصات الإلكترونية.

ريم مصطفى تشارك في بطولة طير بينا يا قلبي

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة ريم مصطفى عبر قناة on مسلسل طير بينا يا قلبي، وتشارك في بطولته بجانب كلا من محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تنشئ عائلة ثرية مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية، وحقق نجاحات ساحقة في أولى أيام عرضه.

وكانت قد تألق ريم مصطفى أيضا خلال مسلسل الثمانية الذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، وكان أولى تأليفات المستشار تركي ال الشيخ الدرامية.

تابع موقع تحيا مصر علي