عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين القادم.. نجمات رمضان 2022 ضيوف برنامج "صاحبة السعادة"

نجمات الفن في صاحبة
نجمات الفن في صاحبة السعادة

يستعد نخبة من نجمات الفن المشاركين في السباق الرمضاني 2022، لاستضافتهم في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ضيافة نجمات الفن في السباق الرمضاني 2022

نجمات الفن في صاحبة السعادة

وروجت قناة dmc للحلقة من خلال الصفحة الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير انستجرام: " سهرة ممتعة لـ صاحبة السعادة مع مجموعة من الفنانات اللي شاركوا في مسلسلات رمضان.. استنوا الجزء الأول يوم الإثنين القادم الساعة11 مساء فقط على dmc".

إسعاد يونس في حلقة يوم الثلاثاء عدد من براعم الفن في مصر وهم الطفلة ريما مصطفى الشهيرة بـ الطفلة المتنمرة، والطفلة المتألقة ريم عبد العقادر، وطفل الغزالة رايقة وغيرهم من الأطفال الذيين استطاعوا اثبات تألقهم منذ أن خطت أقدامهم على سجادة الفن.

ريم مصطفى في مسلسل دوبامين

وجدير بالذكر، أن ريم مصطفى تنتظر عرض مسلسل دوبامين على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك بالتعاون مع الفنانة بسنت شوقي، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر،باسل الزارو، اسراء رخا،، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبد العزيز، ويدور المسلسل حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل المكونة من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرض العمل على أحدى المنصات الإلكترونية.

ريم مصطفى تتألق في طير بينا يا قلبي

ويعرض لـ ريم مصطفى حاليا مسلسل “طير بينا يا قلبي” بجانب كلا من محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تنشئ عائلة ثرية مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية، وحقق نجاحات ساحقة في أولى أيام عرضه واشادات عريمة من قبل الجمهور، ويعرض العمل على قناة أون يوميا من السبت إلى الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي