عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. كارولين عزمي تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

كارولين عزمي
كارولين عزمي

تألقت الفنانة كارولين عزمي في أحدث ظهور لها، بإطلالة كلاسيكية ناعمة، طغى عليها اللون الأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ كارولين عزمي عبر انستجرام 

ونشرت كارولين عزمي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، بفستان أسود مفتوح، وتسريحة شعر ديل الحصان، مع مكياج ناعم، وعلقت عليها: “أنا مش عارفني”.

ويذكر أن أجرى تحيا مصر حوار مع الفنانة كارولين عزمي لتكشف للجمهور تفاصيل مشاركتها في مسلسل الاختيار 3 مع الفنان أحمد عز، فضلا عن رأيها في بعض الأعمال الرمضانية المختلفة.

ما الصعوبات التي واجهتيها في مسلسل الاختيار 3؟

كنت خائفة من التواجد بين مجموعة نجوم كثيرة في العمل، ودوري يعتبر من الأدوار المهمة في عنصر مهم من عناصر البلد، فكانت الرهبة نسبة لي هي تأدية الدور بشكل خاطيء، أو عدم تأديته بطريقة مميزة ومتألقة.

كيف تحولت كارولين عزمي من دورها في أبو العروسة إلى دورها في الاختيار 3؟

تحولت من دور هاجر إلى دوري في الاختيار، أن هاجر كانت الأقرب لشخصيتي ولكن دوري في الاختيار مختلف تماما وبعيد كل البعد عن شخصيتي، لذا حاولت مذاكرته ومعرفة أبعاده والتركيز به لأنه يعد من الأدوار المهمة جدا.

كيف كانت كواليس العمل مع الفنان أحمد عز؟

فرحت بالعمل مع الفنان أحمد عز، فهو شخصية متعاونة ويقدم المساعدة للاخرين فضلا عن تواضعه وتوازنه، لذا كانت كواليس العمل معه مختلفة وشيقة وممتعة.

هل تجربتك في الاختيار 3 يمكن أن تؤثر على اختيار أعمالك المقبلة؟

بالطبع نعم، فكل دور أؤديه يجعلني أفكر في الأدوار التي يمكن أن أقدمها في الفترة المقبلة وأركزبها بشكل كبير، وأسعى دائما لتقديم أعمال مختلفة.

وتابعت: أكثر الشخصيات التي تفاجئت بها هو الفنان ياسر جلال، فأدى الدور على أكمل وجه اذ أنه ذاكر الشخصية بشكل جدي، وأعتقد أنه لم يفاجئني وحدي بل فاجأ مصر بأكملها.

وأضافت: أرى ان الفن ألوان وأسعى لأقدم هذه الألوان، فأريد أن أقدم أدوار شر وأدوار كوميدية، ومركبة ويوجد المزيد من الأعمال التي أريد تقديمها خلال مسيرتي.

تابع موقع تحيا مصر علي