عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.. ماذا فعل هجوم الأهلي في الوديات؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأحمر امام الفريق التونسي في تمام الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر المقبل، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

ويتطلع النادي الأهلي لتخطي الفريق التونسي في لقائي الذهاب والعودة حتى يتمكن من بلوغ دور المجموعات ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة وتحقيقها تعويضاً عن خسارته لها الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

ماذا فعل هجوم الأهلي في الوديات

وفي هذا الإطار، خاض الفريق الأحمر 3 وديات أمام كل من بتروجيت، أسوان، طلائع الجيش، استعداداً لخوض لقاء  الذهاب أمام الفريق التونسي.

وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق بتروجيت سجلهم كل من رامي ربيعة، شادي حسين، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، حسام حسن، وفي ودية أسوان حول تأخره بهدف للفوز بهدفين سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر من ركلة حرة مباشرة، وحسام حسن، فيما صام الهجوم عن التهديف خلال الودية الأخيرة التي جمعته بفريق طلائع الجيش عصر أمس الخميس الموافق 29 من سبتمبر الجاري.

وبشكل إجمال يكون قد تمكن هجوم الأحمر من تسجيل 7 أهداف خلال المباراتين، فيما استقبلت شباكه هدفين، مع الوضع في الاعتبار أن بعض من التشكيل الأساسي لم يكن تحت تصرف الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسلي كولر، بسبب انشغالهم بخوض لقائي ليبيريا والنجير أثناء فترة التوقف الدولي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي