عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد أامم أوساسونا في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام فريق أوساسونا في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتازموسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء بعد غد الأحد الموافق 2 من أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

ويسعى الريال لمواصلة انطلاقته المميزة التي حققها بداية من الليجا الإسبانية، حيث تمكن الفريق من اعتلاء الصدارة بعدما حقق جمع 18 من إجمالي الفوز في أول 6 مواجهات له بالبطولة الإسبانية، ويأمل في تخطي عقبة أوساسونا مساء الأحد حتى لا يترك الفرصة لبرشلونة الذي يأمل في تعثر الريال خلال إحدى مبارياته حتى يحتل  القمة بدلاً من المركز الثاني الذي يحتله حالياً برصيد 16 نقطة، ولديه مواجهة قوية أمام فريق ريال مايوركا مساء غد السبت.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال مايوركا

ومن المتوقع أن يدخل الريال بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة الأحد أمام مايوركا بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخالي، إيدير ميليتاو، روديجر ، ميندي.

في الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، تشواميني.

في الهجوم: كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ومن المتوقع أن يستعيد الريال خدمات مهاجمة الفرنسي كريم بنزيمة الذي غاب عن آخر لقاؤات الفريق في البطولة الإسبانية بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا وبالتحديد في لقاء الجولة الأولى أمام فريق سيليتك الأسكتلندي، لكن تأكيدات أنشيلوتي تشير إلى الفريق سيحصل على خدمات بنزيمة من جديد بداية من مباراة الأحد أمام فريق أوساسونا.

تابع موقع تحيا مصر علي