عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق المحمودية  بالبحيرة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب 8 أشخاص  بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص، ودراجة نارية بطريق المحمودية بالبحيرة.

تحيا مصر 

كان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص، بـ دراجة نارية على طريق المحمودية، أسفر عن إصابة 8 أشخاص. 

الانتقال والفحص

وبالفحص تبين استقبال مستشفى دمنهور 8 أشخاص مصابين بكسور وكدمات إثر تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية «تروسيكل» بطريق  دمنهور - المحمودية بالقرب من  كوبري عاشور.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.

جهود مكثفة للبحث عن جثة بائع خردة غرق فى ترعة بالغربية

وعلى جانب أخر تكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها فى البحث عن جثة بائع خردة غرق فى الترعة أثناء قيامه بأستحمام الحصان الذى يملكه وذلك بقرية الدجمون التابعة لدائرة مركز كفر الزيات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بغرق شخص كان يقوم بأستحمام الحصان الذى يملكه فى ترعة الدلجمون منطقة الحصارة.

وانتقلت على الفور قوة من مباحث مركز كفر الزيات، وقوات الأنقاذ النهرى، وتبين من خلال التحقيقات أن الشخص يدعى "ناصر مجدى" فى الثلاثينات من عمره، ويعمل بائع خردة كان يقوم بأستحمام الحصان الذى يمتلكه بمساعدة نجله الصغير ٨ سنوات، الا ان مياه الترعة جرفتهم فى مكان بعيد، وتم إنقاذ الطفل، ومازال البحث عن جثة بائع الخردة، وأستكمال الاجراءات القانونية.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم مروري بالشرقية

وفي سياق أخر شهد مزلقان الغزالى التابع لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة حادث تصادم سيارة ملاكي بقطار ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى فاقوس لتلقي العلاج اللازم.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وقطار أمام مزلقان الغزالى التابع لدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى فاقوس.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد نتيجة اصطدام سيارة ملاكي بقطار أمام مزلقان الغزالى التابع لدائرة المركز، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى فاقوس لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

تابع موقع تحيا مصر علي