عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود المهدي: اتهامي بالخيانة وجعني.. وسيبت مراتي الأولى عشان منة عرفة

محمود المهدي طليق
محمود المهدي طليق منة عرفة

كشف الفنان الشاب محمود المهدي طليق منة عرفة خلال مداخلته الهاتفية بإحدى البرامج التلفزيونية، على قناة “الحدث اليوم” عن بعض الأسرار الخاصة بعلاقته مع منة عرفة قبل الطلاق.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمود المهدي عن منة عرفة 

محمود المهدي: اتهامي الخيانة وجعني.. وسيبت مراتي الأولى عشان منة 

وقال محمود المهدي: أكتر حاجة وجعتني من منة هو اتهامي بالخيانة، زواجي الأول كانت منة عرفة على علم به قبل ارتباطنا، ومنة تعرفت على طليقتي خلال حضورها التصوير، وارتباطي بـيها كان سببًا في انفصالي عن زوجتي الأولى.

طليق منة عرفة يعلق على مقطع رضوى الشربيني عن الخيانة

ويذكر أن علق محمود المهدي، طليق منة عرفة على مقطع تحدثت فيه رضوى الشربيني عن الخيانة، وذلك بعد الإتهامات التي وجهتها طليقته لعلاقاتها السابقة بالخيانة.

وكتب محمود المهدي على مقطع الفيديو الذي شاركه عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي عبر انستجرام: مش الرجالة بس يا رضوى والله اللي بتخون وبتلعب وبتستغل.

وتابع: طبعًا لو راجل اللي خاين، الدنيا بتتقلب وبيتفضح ويتقال كل حاجة عليه بس، لما تكون بنت لا ازاي! تتدافع وتتكلم مينفعش.

طليق منة عرفة يدعم ياسمين عز

وقد دعم محمود المهدي، الإعلامية ياسمين بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن الرجل وأحقية الحموات في الحصول على نسخة من مفتاح الشقة.

ونشر المهدي صورة تجمع مجموعة التصريحات الأخيرة لـ ياسمين عز عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق: "حامية البيوت ومنصفة الرجالة".

أزمة محمود المهدي 

ويذكر أن محكمة جنح الدقي قد قضت منذ عدة أسابيع بحبس الفنان محمود المهدي سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، بتهمة سب وقصف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في صحيفة من الصحف.

وبعد صدور الحكم على محمود المهدي بتهمة سب وقصف أشرف زكي وروجينا، نشرت الفنانة منة عرفة صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي داخل أحد صالونات التجميل وتعتني ببشرتها، وبذلك تكون قد وجهت رسالة غير مباشرة بأنها غير مهتمة بما حدث مع طليقها محمود المهدي.

تابع موقع تحيا مصر علي