عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي: والدتي كانت بتروح التصوير معايا لحد ماتجوزت.. ووالدي وافق دخولي الفن بهذه الشروط

نادية الجندي - حبر
نادية الجندي - حبر سري

كشفت الفنانة نادية الجندي عن بعض التفاصيل الهامة بحياتها خاصة مساندة والدتها الراحلة لها، خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج حبر سري الموسم الثالث مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نادية الجندي في الجزء الثاني من لقائها في حبر سري وذلك خلال السطور القادمة

قالت نادية الجندي عن فراق والدتها: فراق والدتي مغيرش نظرتي للحياة، بس كان ألم بالنسبالي، لأنها كانت سبب دخولي الفن عشان ممنوع بنات العائلات يدخلوا الفن، ووالدي كان راجل متدين وعصامي، لكن ماما اللي شجعتني.

نادية الجندي: ماما اقنعت بابا ادخل الفن

وتابعت نادية الجندي عن بدايتها الفنية: ماما أقنعت بابا ادخل الفن، وقالها الوسط صعب مش هتقدر تتأقلم معاه، قالها خلاص لازم تروحي معاها الأستوديو لأنها صغيرة ومتسبيهاش، ولازم تكمل دراستها.

نادية الجندي: ماما كانت بتروح معايا التصوير وأنا صغيرة

وتابعت: ماما كانت بتيجي معايا التصوير وأنا صغيرة.. وماما اللي حببتني في الرياضة عشان اخس بسبب التمثيل ووقفت جنبي وساندتني وشجعتني وليها دور كبير في حياتي، وكانت أم حنونة وحاجات كتير افتقدتها فيها.

وأضافت: قعدت فترة طويلة مش قادرة انساها، ولحد دلوقتي منسيتهاش، ومفيش بعد حنان الأم.

واختتمت كلامها: ماما فضلت تروح معايا التصوير، لحد ماتجوزت عماد حمدي وأنا 16 سنة، جوازنا كان عن حب وعيلة ومراهقة وكان معنديش خبرة.

أخر أعمال نادية الجندي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم طرحه في السباق الرمضاني لعام 2020، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل  سكر زيادة في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي