عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. ليفربول يواجه برايتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يواجه  نادي ليفربول نظيره فريق برايتون، في مباراته اليوم السبت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  الرابعة عصراً، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي ليفربول أمام فريق برايتون، في تمام الساعة الرابعة عصراً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

فيما ويحل ليفربول المباراة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة بخلاف مواجهة مؤجلة أمام تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وتسجيل 15 هدف، وتلقت شباكة 6 أهداف.

فيما ويأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب.

ويدخل الريدز مباراة اليوم أمام برايتون متطلعاً لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمحو النتائج المتذببة التي عانى منهها الفريق قبل فترة التوقف الدولي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط مع خوض مباراة أقل عن باقي الأندية، فالريدز تمكن من الفوز خلال 3 مباريات، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

أما فريق برايتون فيقدم عروضاً مميزة خلال الموسم الحالي، حيث يقع في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة، وتلقى الخسارة في لقاءين، ويفصله فقط 5 نقاط عن أرسنال المتصدر برصيد 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي