عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي راحة من التدريبات الجماعية قبل السفر لتونس

الأهلي
الأهلي

منح السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لاعبي  النادي الأهلي، اليوم السبت، علي راحة من التدريبات الجماعية،  قبل أن يستأنف غداً الأحد تدريباته استعداداً  لمواجهة إتحاد المنستيري التونسي المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويشاهد كولر مع لاعبي الأهلي أكثر من مباراة للفريق التونسي من أجل دراسته جيداً والتعرف على نقاط القوة والضعف فيه قبل مباراة 9 أكتوبر الجاري والتي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة.

طبيب الفريق

ومن ناحيه اخري، قد أوضح طبيب الأهلي أن اللاعبين الدوليين بالفريق قد خضعوا أمس للعديد من الفحوصات والتحاليل والأشعات الطبية الدقيقة، بعدما انضموا للتدريبات أمس عقب نهاية معسكر المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي قد بدأ في تجهيز الملف منذ عدة أيام، بعد خضوع اللاعبين لفحوصات وقياسات بدنية وفيزيائية في أحد المراكز المتخصصة في وقت سابق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

ماذا فعل هجوم الأهلي في الوديات

وفي هذا الإطار، خاض الفريق الأحمر 3 وديات أمام كل من بتروجيت، أسوان، طلائع الجيش، استعداداً لخوض لقاء  الذهاب أمام الفريق التونسي.

وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق بتروجيت سجلهم كل من رامي ربيعة، شادي حسين، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، حسام حسن، وفي ودية أسوان حول تأخره بهدف للفوز بهدفين سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر من ركلة حرة مباشرة، وحسام حسن، فيما صام الهجوم عن التهديف خلال الودية الأخيرة التي جمعته بفريق طلائع الجيش عصر أمس الخميس الموافق 29 من سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي