عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشاط مكثف للحكومة هذا الأسبوع.. تفاصيل

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

لم يتواني رئيس مجلس الوزراء في متابعه المشروعات القوميه والتطوير الذي تقوم به الحكومة في كافة القطاعات   للنهوض بالدولة المصرية.

ومن المنتظر أن يقوم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بعدد من اللقاءات والاجتماعات  هذا الأسبوع  لاستمرار  متابعة الوزراء في قطاعاتهم  وتسهيل بيئة المستثمرين  وجلب الاستثمارات من عدد من البلدين ومتابعه المشروعات القوميه التي بدورها  تعمل علي تحسين  الخدمة للمواطن  علي كافه الجوانب علي سواء علي مستوي الطرق أو البنية التحتيه من صرف صحي وغاز أو مستوي التعليم والصحة.

العام الدراسي الجديد

ومع بداية العام الدراسي الجديد من المنتظر ان يقوم رئيس الوزراء بعدد من الجولات للمحافظات  خلال الفترة القادمة للاطئمنان علي سير العملية التعليمية بمرافقة وزير التعليم الفني بالاضافه الي المتابعة التي يقوم بها  رئيس الوزراء للمشروعات علي أرض الواقع.

وهذا وقد قام  رئيس مجلس الوزراء الأسبوع  الماضي بعقد  أكثر من ١٠ اجتماعات منها لمتابعة منظومة النقل الذكي واجتماعات اقتصادية لمتابعة الاداء الاقتصادي وتحسين بيئة العمل من تسهيل للمصدرين ودعم الصادرات  في ظل الظروف الاقتصادية المتدهورة التي يعاني منها العالم الآن، إلا ان الحكومة تعمل جاهدة  في تحسين المناخ في مصر لجلب العديد من الاستثمارات والتي بدورها  تعمل تحسين الوضع الاقتصادي وبالتالي يعود علي المواطنين.

حصاد الحكومة الأسبوع الماضي

كما قام رئيس الوزراء بعدد من اللقاءات  مع الوزراء لمتابعة سرعة تنفيذ اجندتهم بوزراتهم  وكذلك تنفيذ المشروعات القومية علي مستوي تلك الوزرات.

وفي إطار زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة قطر موخرا  قام الدكتور مصطفي مدبولي بالقاء السفير القطري  وذلك لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه بين رئيسي الدولتين   ومنها  عقد  منتدي اعمال مصري قطري  بين البلدين لزيادة تبادل الخبرات وبحث اليات المشاركة بين الجانبين في كافة المجالات.

كما قام رئيس الوزراء بجولات تفقدية منها جولة المتحف المصري لمتابعة مستجدات الاعمال به وكذلك جوله تفقدية داخل اورقة محكمة شمال القاهرة للوقوف علي اعمال التطوير تمهيدا لافتتاحها قريبا.

كل هذه اللقاءات والاجتماعات بخلاف اجتماع الحكومة الاسبوعي الذي يترأسه الدكتور مصطفي مدبولي  رئيس مجلس الوزراء  لاتخاذ القرارت التي تصب لصالح المواطن.

ولاتزال الحكومة تعمل علي قدم وساق لتقديم أفضل خدمة للمواطن وتحسين بيئة العمل وجلب الاستثمارات ورفع مستوي الاداء الاقتصادي حيث يتم متابعة كافة التقارير التي تصدرها الموسسات الدولة لتقيم الوضع الاقتصادي في مصر خاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي