عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد قناة كراميش 2022 على النايل سات| تفاصيل

قناة كراميش
قناة كراميش

تردد قناة كراميش 2022.. ترتفع نسبة معدلات البحث عن تردد قنوات الأطفال المختلفة على القمر الصناعي نايل سات تزامنًا مع انتهاء الإجازة الصيفية وحلول العام الدراسي الجديد من قبل أولياء الأمور، ومن أبرز تلك القنوات التي ترتفع معدلات البحث عنها قناة "كراميش" نظرًا لما تقدمه من محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تردد قناة كراميش 2022

تردد قناة كراميش 2022

ويمكن الآن لجميع الآباء والأمهات تنزيل تردد قناة كراميش 2022 بواسطة القمر الصناعي نايل سات عبر ضبط المعلومات الآتية:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 11643

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4

- الجودة: HD

- الاستقطاب: أفقي

معلومات عن قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش قناة إنشادية مخصصة للأطفال، انطلق بثها يوم 15 من شهر فبراير لعام 2009 من المملكة الأردنية الهاشمية، وظهر من خلالها عدد كبير من المنشدين، منهم: موسى مصطفى، مجاهد هشام، أحمد المنصوري، محمد عدوي، عبد القادر صباهي، وغيرهم من المنشدين.

يستمر بث قناة كراميش 24 ساعة باللغة العربية، وتتميز بتقديم محتوى مفيد للأطفال، كالمعلومات الثقافية، والنصائح الاجتماعية، والدروس الدينية، بالإضافة إلى أنها تقدم كليبات ترفيهية للأطفال ومن أنجحها كليب "نام نام يالا نام".

قنوات أخرى مخصصة للأطفال

ومن ناحية أخرى، توجد الكثير من القنوات المخصصة للأطفال بخلاف قناة كراميش، ومنها قناة طيور الجنة التي بدأت بثها عبر القمر الصناعي نايل سات عام 2008 بالمملكة الأردنية الهاشمية وتحديدًا بـ عمان، وتخصصت القناة في تقديم أغاني وبرامج للأطفال، كما يأتي ترددها على النايل سات كالآتي: 11258 أفقي.

واعتمدت في البرامج على مقدمين أطفال حتى يتثنى التواصل مع المتابعين الأطفال من نفس أعمارهم، وحتى يصل محتوى القناة لأكبر عدد من الناس أطلقت عدة قنوات بلغات مختلفة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

ومنها: قناة “طيور بيبي”  التي تبث عبر “يوتيوب” باللغة الإنجليزية، وأخرى تحمل نفس الاسم ولكن تبث عبر موقع “يوتيوب” باللغة التركية، بالإضافة إلى قناة “طيور الجنة” التي تبث عبر موقع “يوتيوب” باللغة الفرنسية.

اقرأ أيضاً

كرتونة البيض 74 جنيها .. تعرف على أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت 

تابع موقع تحيا مصر علي