عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عفيفي يجسد شخصية خطيب دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"

كريم عفيفي
كريم عفيفي

يشارك الفنان الشاب كريم عفيفي في مسرحية أنستونا بدور خطيب الفنانة دنيا سمير غانم، ضمن أحداث تدور في إطار كوميدي بين كل شخصيات العمل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية كريم عفيفي في مسرحية أنستونا

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية يوم الخميس الموافق 20 من شهر أكتوبر المقبل على خشبة مسرح أوبرا هاوس بـ جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ألحان المهدي، وغيرهم، والمسرحية من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

أسعار تذاكر مسرحية أنستونا

واستعدادا لبدء عروض المسرحية تم فتح باب حجز التذاكر عبر موقع "تيكتس مارشيه"، وجاءت الأسعار مقسمة إلى خمس فئات كالآتي: الدرجة الأولى (VIP) يصل سعرها إلى 1.250 جنيه مصري، الدرجة الثانية (Platinum) يصل سعرها إلى 750 جنيه مصري.

والدرجة الثالثة (Gold Plus) يصل سعرها إلى 550 جنيه مصري، الدرجة الرابعة (Gold) يصل سعرها إلى 400 جنيه مصري، والدرجة الخامسة (Silver) يصل سعرها إلى 250 جنيه مصري.

أعمال كريم عفيفي المنتظرة

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان كريم عفيفي للبدء في تصوير مشاهده بمسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني، ومن المفترض أن يبدأ فريق عمل المسلسل في تصوير المشاهد بداية شهر أكتوبر الجاري.

أخر أعمال كريم عفيفي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عفيفي فيلم "زومبي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 2 من شهر مايو الماضي ضمن منافسة موسم عيد الفطر، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مطرب شعبي يقع في العديد من المواقف الطريفة رفقة فرقته الغنائية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبد الجليل محمد محمود، ويزو، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وليد أبو المجد، علاء مرسي، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي