عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. برايتون يُصعق ليفربول بالهدف الأول مبكراً

ليفربول
ليفربول

تلقى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صعقة قوية بتلقيه هدفاً في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول من فريق برايتون، خلال المواجهة التي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة ليفربول وبرايتون

وسجل هدف برايتون هدفاً مبكراً عن طريق لاعبه ليندرو تروسارد عند الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول خلال المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

ويحتاج ليفربول للعودة سريعاً لإدارك هدف التعديل أمام فريق برايتون، حتى يُنقذ ما يمكن إنقاذه، فالفريق يُعاني في جدول ترتيب البريميرليج خلال الموسم الحالي، بعد الانطلاقة السيئة التي حققها بتواجده في المركز الثامن قبل هذه المباراة، حيث لم يتمكن الريدز من تحقيق الفوز سوى في مواجهتين فقط على حساب كلاً من نيوكاسل وبورنموث، وتعادل خلال 3 مواجهات أمام كل من كريستال بالاس، فولهام، وإيفرتون، ثم تلقى هزيمة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشكيل ليفرلول أمام برايتون

وجاء التشكيل المعلن من جانب كلوب على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: تسيميكاس، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، ترانت ألكسندر أرنولد.

في الوسط: فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا.

في الهجوم: محمد صلاح،كارفاليو، روبرت فيرمينو.

تاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون قبل مواجهة اليوم

سبق وأن التقى ليفربول وبرايتون26 مرة، فاز ليفربول فى 15 مباراة وخسر 4 وتعادل فى 7 مواجهات.

واستطاع لاعبو ليفربول تسجيل 61 هدفا واستقبلت شباكه 30، حيث أكبر النتائج كانت لصالح الريدز فى كأس الاتحاد الإنجليزى نسخة 2011-2012، وفاز الريدز 6-1.

تابع موقع تحيا مصر علي