عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة كاجوال نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها.. وتوجه نصائح لجمهورها

نسرين طافش
نسرين طافش

طلت الفنانة السورية نسرين طافش على متابعيها وجمهورها بإطلالة كاجوال بسيطة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورًا لها وهي ترتدي توب باللون الأبيض مع بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لنسرين طافش

وعلقت الفنانة نسرين طافش على صورها قائلة: “تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل، لقد تم التلاعب بك و تنويمك لملايين السنين، بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء الأكل الأفكار توريطك في لعبة (الألم واللذة)، الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة اعادة تأهيل فقط (مصح، محطة) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة”.

نسرين طافش توجه حكم لجمهورها

وتابعت نسرين طافش قائلة: “كل متعة آنية تستهلك صحتك أو تتحكم بك وبمشاعرك أو تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة ، فخ) فاحترس، لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض، كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاما وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى”.

وأضافت: “لا تدع الاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ، الزمان والمكان وهم، هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جداااا وتدرك فجأة وأنت بداخله أنك تحلم وأن ما من شيئ حقيقي حقا، تنفس أكثر وراقب أكثر، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها أنت”.

واختتمت منشورها قائلة: “استيقظ بادراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط.. الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم.. إن لم تفهمه فهو ليس لك”.

أخر أعمال نسرين طافش الفنية

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون يوم 2 من شهر إبريل، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي حول قصة حياة الراقصة عزيزة خوخة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سلوم حداد، أيمن رضا، نسرين طافش، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي