عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في يومي الخميس والجمعة.. أنغام تبدأ أولى حلقات برنامجها باستضافة بهاء سلطان

بهاء سلطان وأنغام
بهاء سلطان وأنغام

تستعد المطربة أنغام لـ تقديم برنامج جديد وذلك على قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساء في يومي الخميس والجمعة، وذلك في أول تقديم إذاعي لها ضمن مسيرتها الفنية

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برنامج أنغام الجديد المذاع على قناة dmc

بهاء سلطان في أولى حلقات برنامج أنغام

وتستضيف أنغام في أولى حلقات برنامجها المقرر إذاعته على قناة dmc، المطرب المتألق بهاء سلطان، حيث تدور فكرة البرنامج حول استضافة عدد كبير من النجوم منهم راغب علامة، كارمن سليمان، أحمد جمال، كارول سماحة، مدحت صالح، وغيرهم من المطربين ذوات التأثير القوي في الوسط الفني.

بهاء سلطان وأنغام

بهاء سلطان يتألق في أغنية دلوقتي عجبناكو

هذا وكان قد حقق بهاء سلطان نجاحات ساحقة من خلال أغنيته الشهيرة، دلوقتي عجبناكو، الذي يعد عودة قوية له مع شركة روتانا، وهي من كلمات منة القيعى، ألحان عزيز الشافعى، توزيع أحمد عادل، إنتاج روتانا.

وجاءت كلمات أغنية دلوقتي عجبناكوا على النحو الأتي:  "دلوقتي عجبناكم،  ما كنا حلوين ومعاكوا ، فجأة الشوق أهو جابكو طب إيه كان مشاكوا، أيوه إحنا إحلوينا لا وكمان بقينا صعب يخش علينا كلمة ودمعتين كنا زمان حاجة تانية غلب وطيبة الدنيا كنا بنيجي فثانية  كنتوا ساعتها فين دلوقتي بقينا فلة ده إنتوا كسرتوا ورانا قلة ومشينا وسايبينها على الله،  كدة فجأة وجعناكم عارفين أيوة قسينا نشفنا ورانا رمينا دنيا بنت لذينة يوم سلف يوم دين والله مش ندية.. ولا عِند ولا أذية أصل المواضيع ديا خلصت من سنتين دلوقتي إتقدرنا  ده إحنا ياما إتكدرنا يلا قدركم وقدرنا تيجوا بعد ما ننساكوا".

بهاء سلطان يعيش حالة من النشاط الفني

وكان قد استعاد الفنان بهاء سلطان نشاطه الفني بعد معاهدة الصلح مع المنتج نصر محروس، اذ يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية “ندرا عليا”  من  كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، إنتاج شركة روتانا ، إخراج ياسين حسن، ومن المقرر أن يطرحها المطرب المتألق خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب الذي انتهى من تصويره مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي