عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة على المسرح المصري.. درة تخوض بطولة مسرحية حتى لا يطير الدكان

درة
درة

تخوض الفنانة درة تجربة مسرحية جديدة لأول مرة فى مص،رحيث تواصل تحضيرات وبروفات مسرحية تحمل اسم "حتى لا يطير الدكان" مع الفنان أكرم حسنى .

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسرحية حتى لا يطير الدكان

تفاصيل مسرحية حتى لا يطير الدكان

تدور أحداث مسرحية "حتى لا يطير الدكان في إطار من كوميدى والمغامرات، ويشارك فى بطولاتها كلا من النجوم درة، اكرم حسنى، بيومى فؤاد، محمد انور، تأليف وإنتاج أمير طعيمة، إخراج أوتاكا، ومن المقرر أن يتم عرضها فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية فى شهر 11 القادم.

أعمال درة المسرحية في تونس

وكانت قد قدمت الفنانة درة قبل ذلك عدد من المسرحيات فى تونس وحققت نجاحًا كبيرًا جماهيريًا بين جمهور تونس مع المخرج المسرحى توفيق الجبالى ومنها"الشارع اللى ورانا، بلادليل، دار الناس، زى القمر، ظرف أسود"

من ناحية أخرى، كانت قد حددت منصة شاهد vip يوم 6 اكتوبر الشهر الجاري عرض مسلسل المتهمة التي تخوض بطولتها الفنانة درة ويشاركها محمد دياب، عادل اكرم، على الطيب، مها نصار، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الغموض والقصص البوليسية، ويرصد إصابة درة  بفقدان مؤقت في الذاكرة، وهو ما شوق الجمهور لأحداث المسلسل الغامضة والبوليسية.

درة تتألق في فيلم الجدران

عذا وتألقت الفنانة درة في  فيلم جدران الذي عرض على منصة واتش ات الألكترونية وصنف ضمن  نوعية أفلام السيكودراما والرعب الإجتماعى، وتجسد فيه شخصية مريضة نفسية تعانى من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها، وشارط في بطولته بجانب درة، كلا من النجوم أحمد بدير، هند عبدالحليم، فراس سعيد، حنان سليمان، تأليف ياسر صلاح، إخراج محمد بركة.

وكانت قد تحدث درة عن ذلك العمل، فقالت: "كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده نوع أصعب من الرعب، ومش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

تابع موقع تحيا مصر علي