عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي تعلن تعاقدها على مسلسل بعد النهاية: "دعواتكم بالتوفيق"

نرمين الفقي
نرمين الفقي

أعلنت الفنانة نرمين الفقي تعاقدها على مسلسل “بعد النهاية”، التي تتعاون به مع المنتج محمد إبراهيم، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاقد نرمين الفقي على مسلسل بعد النهاية 

مسلسل بعد النهاية لـ نرمين الفقي

وشاركت نرمين الفقي صورتها مع صناع العمل والمحلن حلمي بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: “دعواتكم بالتوفيق والنجاح لأسرة مسلسل بعد النهاية”.

نرمين الفقي في رمضان 2022

وكانت قد شاركت نرمين الفقي في السباق الرمضاني 2022 كضيفة شرف في مسلسل “الكبير أوي 6”، وذلك بدور حبيبة حزلقوم إحدى الشخصيات التي جسدها أحمد مكي خلال أحداث العمل، وهو من بطولة أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

كما تألقت نرمين الفقي قبل رمضان في مسلسل “أبو العروسة 3”، والذي ناقش عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة؟

تصريحات أثارت الجدل لـ نرمين الفقي

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت نرمين الفقي مؤشرات الاكثر بحثا بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الجواز، والتي قالت فيها: “أنا طلع عليا شائعات كتير.. والناس جوزوني وطلقوني وخلفوني وقالوا إن عندي 50 و60 سنة ومرة جوزوني حد مش من ديانتي، وأنا معنديش مشكلة لأني مش معقدة ومش ضد الديانات.. كلنا خلق الله”، ووصفت فتى أحلامها، قائلة: "نفسي يكون رجل بمعنى الكلمة، يحميني ويكون مصدر أمان بالنسبة لي، ويدعمني في حياتي".

تابع موقع تحيا مصر علي