عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان "أميل".. مي كساب تظهر مع زوجها أوكا في أحدث كليباته الغنائية

أوكا ومي كساب
أوكا ومي كساب

حرصت الفنانة مي كساب في الظهور، مع زوجها مغني المهرجانات أوكا، في أحدث كليباته الذي جاء بعنوان “أميل”.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور مي كساب مع أوكا في أحدث كليباته 

مي كساب وأوكا في أميل 

وكليب “أميل” ضمن الألبوم الجديد لـ أوكا، والذي يحمل عنوان “حالة نادرة” ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير.

ونشرت مي كساب مقطع من الكليب، مع زوجها أوكا وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: بحبك.

كليب أميل 

وطرح أوكا كليب أميل منذ ساعتين، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المتوقع أن يتصدر تريند يوتيوب خلال الساعات القادمة.

وأميل من وزيع والحان: اوكا، كلمات: ميدو الفنان، ميكس وماستر: جورج يعقوب، سوشيال ميديا: عمر صلاح، اخراج وتصوير: عمرو رش.

مي كساب تخضع لـ عملية جراحية 

ويذكر خضعت الفنانة مي كساب السبت الموافق 21 مايو الماضي، لعملية جراحية في المرارة، وفي أول تعليق لها بعد تحسن حرصت على توجيه رسالة لزوجها وأهله ولجمهورها الحبيب.

كتبت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “شكرًا من قلبي لكل حد سأل عليا ودعالي.. عملت عملية المرارة امبارح بسلام وستر من الله.. شكرًا من قلبي أهلي وأهل جوزي اللي دايمًا شايلني.. شكرًا أصحابي وزملائي.. شكرًا جمهوري الكريم.. ربنا يحفظكم جميعًا من كل شر، وألف حمد وشكر ليك لله حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه”.

أخر أعمال الفنانة مي كساب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب كانت مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل أحلام سعيدة الذي عرضه عبر شاشة قناة on الفضائية طوال شهر رمضان، وشارك الفنانة مي كساب في بطولة مسلسل أحلام سعيدة الذي عرض في رمضان 2022، وحققت به نجاحًا كبيرًا، كلا من يسرا وشيماء سيف وغادة عادل وهشام إسماعيل وآخرين من النجوم.

وتدور قصة مسلسل أحلام سعيدة حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل

تابع موقع تحيا مصر علي