عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ هوت شورت.. ليلى أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور| صور

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

شاركت الفنانة ليلى  أحمد زاهر الجمهور بمجموعة من الصور، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة كاجوال جديدة.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة ليلى أحمد زاهر عبر انستجرام

ليلى أحمد زاهر تتألق بالكاجوال

أطلت الفنانة الشابة ليلى زاهر بإطلالة كاجوال، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مرتدية بنطلون جينز باللون الازرق، وبلوزة زرقاء، وشعر منسدلا على الظهر والكتف، مع مكياج يليق بإطلالتها الكاجوال، ونالت الصور على إعجاب متابعيها ومحبيها بتعليقات "قمر يا ليلى، احلى ليلى، خسيتى اووى ياليلى، قمر ما شاء الله وغيرها من التعليقات.

ليلى أحمد زاهر

ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد  تيام قمر

من ناحية أخر كانت قد احتفلت الفنانة ليلى زاهر بعيد ميلاد تيام قمر، حيث شاركت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، من خلال خاصية أستورى الخاصة بها وعلقت :"عيد ميلاد سعيد يا تيتي..كل عيد ميلاد نفس الصورة ".

ليلى أحمد زاهر

وقبلها احتفلت  ليلى أحمد زاهر بعيد ميلادها وذلك من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصًا الفانز، بجد أنا كنت ببذل كل جهدي أني أشوف كل الفيديوهات اللي انتو عاملينها ومافوتش ولا فيديو، حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي وأصلا انتو أي حاجة منكم حلوة بجد شكرًا قوي علي مجهودكم الكبير انتو عندي حاجة كبيرة و مهمة قوي”.

وأضافت ليلى في منشورها: “كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة مرتين بس الحمد لله أكيد متضايقة وتعبانة بس ادعولي أخف بسرعة و بحبكم قوي شكرًا من قلبي”.

آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل " فى بيتنا روبوت"

يذكر أن ،آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل فى بيتنا روبوت" الذى عرض الجزء الثانى منه فى السباق الرمضاني 2022، ويعد مسلسل في بيتنا روبوت تدور قصته حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل، وشارك في بطولة العمل كلا من: شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال،تأليف عمرو وهبة، العمل من إخراج أسامة عرابي

تابع موقع تحيا مصر علي