عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سالي عبد السلام عن زوجها مؤمن: هشيله في عنيا ولو اتخانقت معاه هشتكيه في المحكمة

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام

احتفلت الإعلامية سالي عبد السلام بعقد قرانها على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني يدعى مؤمن، وذلك بحضور كلا من  سيمون ومفيدة شيحة وسهير جودة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق سالي عبد السلام على زواجها

سالي عبد السلام خلال حفل زفافها: حاسة اني مخضوضة وأما أتخانق مع جوزي هشتكيه للمحكمة

أعرب سالي عبد السلام خلال لايف بثته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن توترها ورهبتها من عقد قرانها، فقالت: “: لما أتخانق مع جوزي هروح أشتكيه في المحكمة؟ أنا حاسة إني مخضوضة لسه ومخطوفة كده والفستان تقيل أوي ومش عارفه العرايس بيستحملوا الفساتين ازاي كده".

وتابعت كاشفة عن وعدها لزوجها، فقالت: “هشيل مؤمن جوزي في عنيا وهبطل جنان وهسمع الكلام وأخد بالي منه، وفستاني من نيقولا جبران وبتمنى من الجمهور يدعولي".

مفيدة شيحة تهنئ سالي علي بـ عقد قرانها

وكانت قد هنأت مفيدة شيحة، سالي عبد السلام بعقد قرانها من خلال نشر مجموعة صور تجمعها بالعروس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها: “مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك ولله الفرحة مش سايعاني مبسوطة اوي و فرحانة من قلبي عشان انتي تستهلي كل حاجة حلوة ... سمعونا زغروطة .... لولولولي، انا اخت العروسة”.

لقطات من عقد قران سالي عبد السلام

وكانت أبرز لقطات عقد قران الإعلامية سالي عبد السلام، هي دخول والدها في موجة بكاء شديدة بسبب شعوره بفقدها، وهو شعور به مزيج من الفرحة لـ سعادة ابنته ورؤيتها عروس، كما عقد القران الإعلامي خالد الجندي في إحدى فنادق القاهرة الكبرى على النيل بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

وكانت أخر رسائل سالي عبد السلام الرومانسية لـ زوجها، عندما كشفت عن خطوبتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اذ قالت: “حبيتك وبحبك وهحبك على طول وهتعرفوا هو مين وبيشتغل إيه قريب بس طالبة منكم دعوات كتير أوي إن ربنا يبارك لنا وعلينا ويجمع بيننا في الخير.. وأنا رزقت بـ حبه بعد طول صبر وأنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك".

تابع موقع تحيا مصر علي