عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء عامر تهنئ الإعلامية سالي عبد السلام بمناسبة زفافها: "ربنا يسعدك"

دعاء عامر في حفل
دعاء عامر في حفل زفاف سالي عبد السلام

حرصت الإعلامية دعاء عامر، على توجيه رسالة تهنئة للإعلامية سالي عبد السلام، التي عقد حفل زفافها منذ ساعات بإحدى فنادق القاهرة الكبري.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة تهنئة دعاء عامر لـ سالي عبد السلام وذلك خلال السطور القادمة

دعاء عامر تهنئ سالي عبد السلام

ونشرت دعاء عامر صور تجمعها بالعروس سالي عبد السلام، وغيرهم من المشاهير،وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وعلقت: "الف مبروووك حبيبتي الاعلاميه الجميله سالي عبد السلام ربنا يسعدك و يفرح قلبك".

وقد ظهرت الإعلامية حياة الدرديري برفقة زوجها توفيق عكاشة، بعد غياب سنوات، لكي تشارك الإعلامية سالي عبد السلام في حفل زفافها.

حياة الدرديري في حفل زفاف سالي عبد السلام

وقد حصرت حياة الدرديري، على التقاط الصور مع الكينج محمد منير الذي حرص على إحياء حفل الزفاف.

ودخل الكينج حفل الزفاف وهو يمسك بيد أحد الأشخاص، وقد حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور، منهم: أحمد سالم، شيماء السباعي، ريم البارودي، شريف مدكور، توفيق عكاشة وغيرهم.

سالي عبد السلام خلال حفل زفافها: حاسة اني مخضوضة وأما أتخانق مع جوزي هشتكيه للمحكمة

وقد أعربت سالي عبد السلام خلال لايف بثته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن توترها ورهبتها من عقد قرانها.

فقالت سالي عبد السلام: “ لما أتخانق مع جوزي هروح أشتكيه في المحكمة؟ أنا حاسة إني مخضوضة لسه ومخطوفة كده والفستان تقيل أوي ومش عارفه العرايس بيستحملوا الفساتين ازاي كده".

وتابعت كاشفة عن وعدها لزوجها مؤمن، فقالت: “هشيل مؤمن جوزي في عنيا وهبطل جنان وهسمع الكلام وأخد بالي منه، وفستاني من نيقولا جبران وبتمنى من الجمهور يدعولي".

وكانت أبرز لقطات عقد قران الإعلامية سالي عبد السلام، هي دخول والدها في موجة بكاء شديدة بسبب شعوره بفقدها، وهو شعور به مزيج من الفرحة لـ سعادة ابنته ورؤيتها عروس، كما عقد القران الإعلامي خالد الجندي في إحدى فنادق القاهرة الكبرى على النيل بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي