عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان الفضائية العربية يكرم هشام سليم بـ إطلاق اسمه على الدورة 13

هشام سليم
هشام سليم

تستعد إدارة مهرجان الفضائية العربية برئاسة أحمد عليوة، لـ إطلاق اسم الفنان الراحل هشام سليم على دورته الثالثة عشر المقرر إطلاقها في يوم 22 من شهر أكتوبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الدورة الـ 13 لـ مهرجان الفضائية العربية

مهرجان الفضائية العربية في الدورة الـ 13

وأعلن أحمد عليوة، عن إطلاق اسم هشام سليم على الدورة الـ 13، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهرجان الفضائيات العربة يطلق الدورة الثالثة عشر.. باسم الفنان هشام سليم.. تخليدًا لذكراه.. رحمة الله عليه”.

منشور أحمد عليوة

وفاة هشام سليم

وكان قد توفى هشام سليم في يوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة دام لـ عامين، وشيع جثمان في نفس اليوم بـ حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم شهيرة عمرو محمود ياسين، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، الإعلامي عمرو الليثي، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نهال عنبر، أحمد صيام، منة شلبي، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، إلهام شاهين، وزيرة الثفافة نيفين الكيلاني، خالد النبوي، مها أحمد وزوجها مجدي كامل، أحمد بدير، محمود حميدة، خالد النبوي، أشرف عبد الباقي، عفاف مصطفى، وفاء عامر، ماجدة زكي، هنا شيحة، هشام ماجد، بشرى، المخرج شريف عرفة، أحمد عبد العزيز.

اللحظات الأخيرة في حياة هشام سليم

من ناحية أخرى، روت نهال عنبر، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة هشام سليم، فقالت: “من بالليل وعندي معلومة أن هشام سليم فاضل له ساعات ويموت، وهو قال للمقربين إنه هيمشي يوم ٢٢ سبتمبر وحصل فعلًا، وقال لهم ten ten وهو مكانوش فاهمين هو قصده إيه وفسرناها اتوفى الساعة ١٠ الا ١٠”.

هذا وكانت أخر أعمال الفنان الراحل هشام سليم الفنية، مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة”، إلى جانب كلا من هند صبري وأحمد عز والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحات سحقة خلال فترة عرضه، كما شارك أيضا في فيلم موسى إلى جانب الفنان كريم محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي