عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14 ، 15، 16 من الشهر ذاته.

ويسعى الأحمر لتخطي عقبة الفريق التونسي في هذا الدور وبلوغ مرحلة المجموعات بل ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة التي يريد تعويضها بعد أن فشل في تحقيقها الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

وفي إطار استعدادات الأهلي لتلك المباراة، خاض 3 لقاءات ودية أمام كل من بتروجيت، أسوان، وطلائع الجيش.

تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق بتروجيت، وسجل أهداف تلك المباراة كل من حسام حسن ، رامي ربيعة ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، وشادي حسين ، فيما حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب أسوان، وسجل الأهداف كلاً من طاهر محمد طاهر ، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في آخر ودية له أمام فريق طلائع الجيش.

استعدادات فريق الاتحاد المنستيري

أما عن فريق الاتحاد المنستيري، ليواصل استعداداته هو لتلك المواجهة، حيث تقرر خوض الفريق للقاء ودي مساء اليوم أمام فريق الترجي، وذلك بعدما تم تأجيل انطلاق الجولة الأولى من بطولة الدوري التونسي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي