عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بوكيه من نجوم الشباب".. اسعاد يونس تشوق الجمهور لحلقتها الثلاثاء المقبل

ضيوف صاحبة السعادة
ضيوف صاحبة السعادة

روجت الفنانة اسعاد يونس لـ حلقتها المقبلة المقرر إذاعتها في يوم الثلاثاء المقبل من برنامج “صاحبة السعادة”، والذي من المقرر أن تستضيف خلالها نخبة من نجوم الشباب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استضافة عدد من شباب الفن في صاحبة السعادة

شباب الفن في صاحبة السعادة

ونشرت الصحفة الرسمية لـ قناة Dmc عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، البرومو التروجي للحلقة والتي ظهر بها كلا من النجوم محمد طعيمة، أحمد صفوت، محمد عبده، مهند حسني، نور محمود، أيمن القيسوني، وصاحب البرومو تعليق: “ بوكية من النجوم الشباب في ضيافة صاحبة السعادة، هنقضي سهرة ممتعة معاهم،  تابعونا يوم الثلاثاء القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc”.

نجمات رمضان 2022 في استديو صاحبة السعادة 

وتقدم اسعاد يونس في مساء يوم الاثنين عدد من النجمات اللاتي تألقن في السباق الرمضاني 2022، والتي كان بينهم  ندى موسى وجالا هشام وجيهان خليل وجيهان الشماشرجي، اذ كتبت مروجة للحلقة:  سهرة ممتعة لـ صاحبة السعادة مع مجموعة من الفنانات اللي شاركوا في مسلسلات رمضان.. استنوا الجزء الأول يوم الإثنين القادم الساعة11 مساء فقط على dmc.

أحمد صفوت يتألق في مسلسل انحراف

من ناحية أخرى، تألق الفنان أحمد صفوت في مسلسل انجراف بجانب الفنانة روجينا، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك في بطولته ايضا رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ومحمد كيلاني،  الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، ومحمد لطفي، وسما إبراهيم، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم وميدو عادل، ومحمد مهران، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وناقش مسلسل انحراف عدد من القضايا الهامة منها قضية قتل الرجال لـ زوجته  والتي انتشتر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، أما عن القضية الثانية فهي واحدة من أهم الصراعات الاجتماعية التي بدأت منذ بدأ الخليقة وهو صراع الإخوة والأشقاء، وغيرها من القضايا الهامة التي أثرت في المجتمع المصري، وكان قد تعرض المسلسل لـ أزمة قوية بعد مطالبات بوقف عرضه بسبب مشاهد غير لائقة في العمل خاصة مشهد قتل روجينا للفنان محمد لطفي.

تابع موقع تحيا مصر علي