عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمجموعة صور رومانسية.. زوجة أحمد فهمي تحتفل بـ عيد زواجهم

أحمد فهمي وزوجته
أحمد فهمي وزوجته

حرصت أميرة فرج على الاحتفال بـ ذكرى زواجها من المطرب أحمد فهمي التي تحل اليوم الاحد، وذلك من خلال مجموعة صور رومانسية تجمعهما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أميرة فرج بذكرى زواج أحمد فهمي

احتفال زوجة أحمد فهمي بـ ذكرى زواجها

ونشرت أميرة فرج مجموعة صور رومانسية تجمعها بـ أحمد فهمي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتبت: “ذكرى زواج سعيد يا رجلي أنا بحبك".

كما نشر أحمد فهمي عبر انستجرام، صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها: “حان الآن وقت الإحتفال.. عيد زواج سعيد”.

أحمد فهمي يوجه رسالة رومانسية لـ زوجته

وكان قد وجه أحمد فهمي رسالة رومانسية لـ زوجته، قال فيها: “كل سنه وانتي طيبه وانتي بخير و صحه و احسن حال و تفضلي دايماً ضهرنا و ضحكتنا و سندي.. و تحققي كل حاجه نفسك فيها .. وربنا يقدرني واكون دايماً بساعدك و لو برأي في اي حاجه بتعمليها .. فخور بيكي في كل حاجه .. ربنا يحميكي يا مشاميشو “.

أخر أعمال أحمد فهمي

وتعد أغنية "نجمة معدية" أخر أعمال أحمد فهمي، والتي حققت أكثر من ٥ مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج توما، ومن إخراج شادي قاسم، والتي جاءت كلماتها: "لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوربية، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي، يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، وشوف الحلو أما بيحلوا، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم، ومحدش عارف مين ديه، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه".

وكان قد قدم أحمد فهمي برناج “أحلى كلام”، وذلك عبر شاشة قناة الحياة، والذي استضافة خلاله العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي، منهم: أشرف عبد الباقي، شيماء سيف، محمد ممدوح، إنجي المقدم، أعضاء فرقة "واما"، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي