عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان يهنيء سالي عبد السلام بـ حفل زفافها

سالي عبد السلام وزوجها
سالي عبد السلام وزوجها

حرص الإعلامى رامي راضون على تهنئة الإعلامية سالى عبد السلام بحفل زفافها امس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد  تهنئة رامى رضوان  ل سالى عبد السلام لزفافها

رامى رضوان لـ سالى عبد السلام

ونشر رامى رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة وعلق:" الف مبروك يا  عبدالسلام وعريسك المحترم ربنا يسعدكم ويهنيكم ويبارلكو فى بعض"، وحازت الصور على إعجاب متابعيه.

احتفال الإعلامية سالى عبدالسلام بزفافها امس

احتفلت الإعلامية سالى عبد السلام بعقد قرانها على أحد الأشخاص من خارج الوسط الإعلامى واسمه مؤمن، وحضر عقد القران كلا من الفنانة سيمون ومفيدة شيحة، سهير جودة، الكينج محمد منير،مطرب المهرجانات عمر كمال، دعاء فاروق، شريف مدكور وغيرهم من الشخصيات الإعلامية والفنية.

مفيدة شيحة تهنئ سالي عبدالسلام على عقد قرانها

وكانت قد قامت الإعلامية مفيدة شيحة بتهنئة سالي عبد السلام على عقد قرانها من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورًا تجمعها بالعروسة وكتبت معلقة:" مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك ولله الفرحة مش سايعانى مبسوطة اوى وفرحانة من قلبي عشان انتى تستهلى. كل حاجة حلوة، سمعونا زغروطة...لولولولى.أنا اخت العروسة.

بينما قال شريف مدكور:  “فرح سالي عبد السلام مكنش فرح عادي كان مظاهرة حب بجد اول مره اشوف فرح كده، بجد فرحان ليكي يا سالي كنتي احلي عروسه و جوزك برنس و بيحبك بجد ربنا يسعد كل ايامكم و يبارك فيكم و يزيد حب الناس ليكم".

وكان من ضمن لقطات عقد القران دخول والد العروسة فى موجة بكاء لفقدان ابنته، وعقد القران فى إحدى الفنادق فى القاهرة بحضور الأهل والأصدقاء من الوسط الفني والإعلامي.

تعرض سالي عبدالسلام لتحرش

وفى سياق آخر، أعلنت الاعلامية سالي عبدالسلام تعرضها لوقعة تحرش فكتبت على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام " ده واحد وانا قاعدة من شوية فى العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفى انا وريم صاحبتى فى البنزينة اللى جمب بيتى جه يستظرف معاكى شاحن؟  رديت بكل ادب لا.. وداخل بدماغه بشوف ..بعدها انتى متضايقة ليه؟ قولتله حاجة متخصكش وانفصل..أمسى.لااا متكلمنيش كده..قولتله اتفضل من هنا..مفيش ..ولسه هيقل أدبه ويستظرف تانى صورته فيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي