عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديربي.. فودين يفتتح التسجيل مبكرًا لـ السيتي في شباك اليونايتد

فيل فودين
فيل فودين

افتتح فيل فودين التسجيل لفريقه مانشستر سيتي، في شباك مانشستر يونايتد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي في قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

جاء الهدف عن طريق عرضية أرضية من جانب برناندو سيلفا، استقبلها فودين وقام بالتسجيل في مرمى اليونايتد عند الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول من المباراة.

وتعد تلك المباراة ذات طابع خاص نظراً لقوة المنافسة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، إضافة لتواجدهما في مدينة واحدة وهي مدينة مانشستر، لذا يحظى الديربي بمتابعة واهتمام جماهيري كبير، ويعد الفوز به ذات طابع مختلف.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة مانشستر سيتي

وضم تشكيل اليونايتد لمواجهة السيتي العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: دالو، فاران، مارتينيز، مالاسيا.

في الوسط: مكتوميناي، برونو، كريستان إريكسن.

في الهجوم: جادون سانشو، أنتوني، راشفورد.

ويتطلع الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يحققا أهدافهما المرجوة من هذا اللقاء المنتظر من ملايين العشاق والمحبين للفريقين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد، فيما يأتي اليونايتد سادساً برصيد 12 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

ويعول جمهور السيتي كثيراً على النرويجي هالاند، وذلك بسبب مستواه المميز الذي يقدمه مع الفريق منذ تعاقده معهم بداية من الموسم الحالي، فهو حالياً يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيله 11 هدفاً من إجمالي خوض 7 مباريات، لذا فاهالاند دائماً ما يصنع الفارق للسيتي.

أما فريق مانشستر يونايتد، فيأتي في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في مباراتين، ولم يتعرض لأي تعادل خلال مواجهاته في البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي