عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديربي.. هالاند يُزيد من أوجاع اليونايتد ويُسجل الثاني لـ السيتي

هالاند
هالاند

أزاد النرويجي إيرلينج هالاند،  أوجاع فريق مانشستر يونايتد بإضافته الهدف الثاني لـ فريقه مانشستر سيتي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

ديربي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

افتتح التسجيل لـ السيتي اللاعب فيل فودين في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق القاطرة البشرية إيرلينج هالاند، عن طريق رأسية من ركنية مُرسلة من جانب أحد لاعبي السيتي، ليثبت حضوره في أول ديربي يخوضه بقميص السيتي، ويصل للهدف الثاني عشر ويتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

ويسيطر السيتي على المباراة بالطول والعرض، ولم يُثبت لاعبو اليونايتد حضورهم حتى الآن في الديربي المشتعل على ملعب الاتحاد.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة مانشستر سيتي

وضم تشكيل اليونايتد لمواجهة السيتي العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: دالو، فاران، مارتينيز، مالاسيا.

في الوسط: مكتوميناي، برونو، كريستان إريكسن.

في الهجوم: جادون سانشو، أنتوني، راشفورد.

ويتطلع الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يحققا أهدافهما المرجوة من هذا اللقاء المنتظر من ملايين العشاق والمحبين للفريقين

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 5 مباريات وتعادل خلال مواجهتين، ولم يسقط أمام أي فريق خلال الموسم الحالي.

أما فريق اليونايتد فيأتي في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في مبارياتن، ويتبقى له لقائين مؤجلين في البطولة الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي