عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أروى جودة تتصدر التريند بسبب إطلالتها الجريئة.. عرضتها لانتقادات لاذعة

أورى جودة
أورى جودة

أروى جودة.. تصدر اسم الفنانة أروى جودة مؤشرات الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما تعرضت لحملة هجوم شنيعة بسبب إطلالتها الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر أروى جودة التريند.

أروى جودة تتصدر التريند 

 

وكانت إطلالة أروى جودة التي عرضتها للانتقادات هي ارتدائها لجامسوت سوداء، مفتوحة الصدر، وظهرت خلال مجموعة فيديوهات وصور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تحاول إخفاء تلك الفاتحة بيديها، الأمر الذي أثار انتباه الجمهور للإطلالة أروى جودة بشكل أكبر.

أروى جودة

لم تكن المرة الأولى

جدير بالذكر، أنه دائما ما تتصدر أروى جودة التريند بـ ظهورها المتألق والمختلف، فسبق وأن أصبحت حديث السوشيال ميديا بعدما شاركت صورة لها بدون مكياج، وبدت ملامحها جميلة كعادتها، وجاءت تعليقات الجمهور جميعها مشيدة بجمالها وملامحها الطفولية الهادئة التي لا مثيل لها.

وسبق وأن تصدرت أورى جودة أيضا التريند بعد حديثها عن خطيبها السابق، الممثل التركي أوزجان دينيز، اذ قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة”، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون: “كان دمه خفيف جدًا، ولكن لم تستمر خطبتنا بسبب كان عايزني أسافر، وقتها ماكنتش عاوزة أسيب مصر، وتعرفت عليه أثناء مشاركتى في إحدى المسابقات في تركيا، وكان حين تقابلنا هو متواجد لتصوير إحدى كليباته”.

 أوزجان دينيز وأروى جودة

وكان قد جمع أروى جودة و أوزجان دينيز قصة حب شيقة اذ شاركت الأولى في تصوير كليب أوزجان في تركيا بعنوان "Kal De" والذي طرح  عام 2006، وذلك بعدما التقى أوزجان دينيز بالفنانة المصرية أروى جودة  أمام باب المصعد في الفندق الذي تقيم فيه، ووقتها كان يصوّر أوزجان مسلسله "ليلة من حزيران"، وكانت أروى جودة ضمن المشاركين في مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم في 2004، وأعجب بها، جمعت قصة حب بين أروى جودة  وأوزجان خلال هذه الفترة، وظل الثنائي مرتبطين لفترة وبعيدا عن حديث مواقع التواصل الإجتماعي، حتى فاجئت أروى جودة الجمهور منذ فترة ليست بالقليلة عن تفاصيل خطبتها وانفصالها عن الممثل التركي أوزجان دينيز.

أقرأ أيضاً

الحكم علي حسن شاكوش لاتهامه بسب وقذف ريهام سعيد لـ 16 أكتوبر 

تابع موقع تحيا مصر علي