عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في أحدث ظهور لها| صور

الراقصة دينا
الراقصة دينا

شاركت الراقصة دينا متابعيها صورًا جديدة من احدث  جلسات تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة الراقصة دينا في أحدث ظهور له عبر انستجرام

إطلالة  الراقصة دينا

ظهرت دينا فى الصور بإطلالة كلاسيكية مثيرة، مرتدية فستان قصير باللون الاسود قصير، مكشوف  من على الصدر، ذات أكمام ،مع شعر منسدلا على ظهرها،مع مكيب ناعم يليق بإطلالتها المثيرة، وكتبت معلقة على الصور "زى صباح جميل من قبل".

ونالت الصور على إعجاب متابعيها ومحبيها من الجمهور والوسط الفنى ومنهم الفنانة دنيا عبدالعزيز قمر حبيبتى، العمر مجرد رقم، واو، أنوثة سرشة وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال الراقصة دينا  

يذكر أن آخر أعمال دنيا هو مسلسل حى السيدة زينب، وتدور أحداث المسلسل حول ترك الشربيني بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب الى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركا وراءه صراعا كبيرا على السلطة والمكانة، وشارك فى البطولة كلًا من النجوم سوسن بدر ، محمود عبدالمغني،  لبنى ونس،  فراس سعيد،  أشرف عبدالغفور،  ريهام سعيد، دينا، تأليف أحمد صبحى، العمل من إخراج محمد النقلى.  

دينا تتألق فى مسلسل نقل عام

وفى سياق آخر، شاركت دينا فى مسلسل نقل عام وتدور أحداث المسلسل أحمد الشربيني الذي يعمل سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، وشارك فى البطولة كلًا من: محمود حميدة ، دينا ، سميحة أيوب،  محمد محمود عبدالعزيز  ،محسن محيي الدين،  نهلة سلامة، تأليف وليد خيرى، العمل من إخراج عادل أديب.

كما شاركت دينا فى مسلسل رحيم مع النجم ياسر جلال وتدور أحداث المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث “رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويٌقبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن وتتوالى الأحداث، وشارك فى البطولة كلًا من: ياسر جلال ، محمد رياض،  نور اللبنانية،  طارق عبدالعزيز ، دنيا عبدالعزيز،  تأليف محمد هشام عبية، العمل من إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي