عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر ربيع ياسين: الزمالك يتفق مع نيمار على التجديد حتى 2026

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق الشاب، على تجديد عقده حتى عام 2026 المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع ياسين خلال برنامجه "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، رفض خروج اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

وأضاف: "أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، واتفق الطرفان على التجديد واستمرار نيمار داخل ميت عقبة، بعد ظهوره بمستوى مميز في الموسم الماضي".

تصريحات فيريرا بعد مباراة إيليكت التشادي 

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك تخطى أول مرحلة، وكانت صعبة، وحققنا نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منافس شرس، وشدد على  أن فريقه فرض سيطرته على مجريات المباراة ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادي، وأوضح أن هناك حالة من النضج الفني والخططي لدى اللاعبين.

وأضاف أن الفريق المنافس في الدور التالي فريق فلامبو البوروندي سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك بطل الدوري لمباريات الدور التمهيدي.

وعلق المدير الفني على سقوطه في مباراة الزمالك أمام بطل تشاد قائلا :" فقدت توازني بسبب سجادة كانت على أرضية الملعب ولكني قمت واستكملت إدارتي للمباراة ولم أتعرض لأي أذى".

تابع موقع تحيا مصر علي