عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل دوبامين لـ ريم مصطفى يتصدر تريند جوجل

تحيا مصر

نجح مسلسل دوبامين في تحقيق نجاح واسع حيث تصدرت الحلقة الأولى من العمل التى عرضت على قناة Cbc الفضائية تريند محرك البحث العالمي جوجل.

تحيا مصر يرصد تصدر مسلسل دوبامين تريند جوجل. 

مواعيد عرض مسلسل دوبامين 

يعرض مسلسل دوبامين للنجمة ريم مصطفى عبر شبكة قنوات cbc وcbc drama يوميا من السبت إلى الأربعاء، حيث يعرض على شاشة cbc فى تمام الساعة الثامنة مساء على أن يعاد فى تمام الساعة الساعة الثالثة صباحا ويعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالى.

بينما يعرض العمل فى تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة cbc drama ويعاد فى اليوم التالى فى تمام الساعة 10 صباحا ويعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الرابعة عصرا، كما يعرض العمل بشكل حصرى عبر منصتى watch it و viu فضلًا عن شاشة قناة أبو ظبى فى تمام الساعة الخامسة مساء.

قصة مسلسل دوبامين

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات وإسراء رخا.

ريم مصطفى تتألق في طير بينا يا قلبي

ويعرض للفنانة ريم مصطفى مسلسل "طير بينا يا قلبى"، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي