عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتراماً لـ تاريخه.. تن هاج يكشف أسباب عدم إشراك كريستيانو في مباراة السيتي

رونالدو
رونالدو

كشف الألماني إيريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أسباب عدم إشراك البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال لقاء اليوم أمام فريق مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وتعرض فريق اليونايتد لهزيمة قاسية أمام فريق مانشستر سيتي بنتيجة 6 أهداف مقابل 3، في مباراة غاب فيها الريد ديفلز عن تقديم أداء جيد خلال الشوط الأول بالتحديد.

شهد الديربي متعة وإثارة كبيرة، وتألق النرويجي إيرلينج هالاند في هذا الدربي بتسجيله هاتريك في أول مباراة تجمع بـ اليونايتد، وذلك في الدقائق 34، 37، 64 ولم يكتف فقط بتسجيل هاتريك بل صنع هدفين أيضاً ، تكفل اللاعب فيل فودين بتسجيل هاتريك هو الآخر عند الدقائق 8، 42، و77، ليقودوا الثنائي فريق الستيزنز نحو المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويفصله فارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

أما هدفي حفظ ماء الوجه لـ اليونايتد قام بتسجيلهما اللاعب أنتوني عند الدقيقتين 57، و 84، وجاء الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب مارسيال عند الدقيقة 90 ولكن كان قد حُسم الديربي منذ الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 4 أهداف نظيفة لصالح أبناء بيب جوارديولا ، ليتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 12 محتلاً بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

وقدم لاعبو السيتي أداءاً مميزاً خلال شوطي اللقاء، وبالتحديد كيفن دي بروين الذي قام بصناعة هدفين أثناء اللقاء، فعلى الرغم من أنه غاب عن التسجيل إلا أن لمساته السحرية لم تغيب عن عيون محبي وعشاق السيتي.

أسباب استبعاد رونالدو من مباراة السيتي

وقال إيريك تن هاج المدير الفني لليونايتد في تصريحاته أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: " "لم أقم بإشراك كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني كنوع من الإحترام لمسيرته الكروية الكبيرة."

وغيم الحزن على وجه الدون الذي شاهد المباراة مثل باقي جماهير اليونايتد، وذلك بعد قرار هاج بإبعاده عن المشاركة في هذا اللقاء الذي شهد على إهانة كبيرة لـ تاريخ اليونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي