عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تحسم الجدل حول مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل وهذه نصيحتها للسيدات

تحيا مصر

كشفت النجمة التونسية هند صبري، حقيقة مشاركتها في الماراثون الرمضان المقبل، فضلًا عن توجيها نصيحة خاصة للسيدات.

تحيا مصر يرصد حقيقة مشاركة هند صبري في موسم رمضان المقبل. 

هند صبري تنفي مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل

وقالت هند صبري خلال لقاء خاص مع المذيعة هبة الأباصيري في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc : هذه أول مشاركة لي بمعرض الرياض الدولي للكتاب، وثاني تواجد لي في السعودية بعد مشاركتي كعضو لجنة تحكيم في الدورة الأولي بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وتابعت: شباب السعودية متطلعين وبيحبوا الفن والأدب، وهذا دليل أن المملكة العربية السعودية تعيش حالة من النهضة الثقافية، وسعيدة لكوني شاهدة على هذه النقلة الثقافية وعلى معرض الرياض الدولي للكتاب.

وأضافت: ندوة فيلم الفيل الأزرق من المهم أن تكون متواجدة في معرض كتاب كبير مثل معرض الرياض الدولي للكتاب؛ لأن السينما تستمد قوتها من اتصالها بالأدب، وأن العمل الروائي الذي يحقق نجاحا بكون حريصة على عمله، مثل فيلم عمارة يعقوبيان واسم الأستاذ وحيد حامد كان كفيل إني أقبل عمل روائي مقتبس.

واستطردت: أواصل حاليا تصوير مسلسل جديد ولكن من المقرر عرضه قبل الموسم الرمضاني، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل".

نصيحة هند صبري للسيدات

واختتمت هند صبري حديثها بتوجيه رسالة للمرأة قائلة: لازم توازني بين حلمك ومستقبلك وبيتك وأسرتك أوعي حاجة تيجي على حساب التانية.

أقيمت ندوة فنية ثقافية بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2022 يوم السبت 1 أكتوبر  على مسرح "تونس الخضراء" المتواجد في بأرض المعرض في واجهة الرياض، تحدث فيها كاتب رواية "الفيل الأزرق" أحمد مراد الذي حققت روايته عام 2013 أكثر الكتب مبيعاً، وتم إنتاج فيلم للرواية من جزئين  عام 2014، والثاني 2019 أخرجه مروان حامد، الذي كان متواجدا في الندوة بجانب ابطال الفيلم، كريم عبدالعزيز، نيللي كريم وهند صبري.

أوضحت الفنانة هند صبري خلال الندوة بأن اكثر ما استفادت منه من تجربة فيلم "الفيل الأزرق"  هو المصدر الأدبي الذي يعتبر مهمشا في العالم العربي والذي يمكننا أن نستمد منه قوة في صناعة السينما، لأن الأدب قدم شخصيات نسائية مؤثرة جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي