عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 الموافق 02 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رجع الحضارة الإنسانية ١٠٠ سنة لورا".. أمير طعيمة ينتقد تطبيق "تيك توك"

أمير طعيمة
أمير طعيمة

انتقد الشاعر الغنائي أمير طعيمة تطبيق التيك توك ورواده بسبب استعدادهم للقيام بأي فعل مقابل الحصول على أكبر عدد من المشاهدات، وجاء ذلك في بوست نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشور لأمير طعيمة عبر فيسبوك

وجاء منشوره كالآتي: "التيك توك رجع الحضارة الإنسانية ١٠٠ سنة لورا، الناس بمختلف طبقاتهم بقوا مستعدين يعملوا أي حاجة عشان فيديوهاتهم تتشاف حتى لو عملوا أراجوزات".

رأي أمير طعيمة في الجدل المثار حول عدم إلزامية الأم بالواجبات المنزلية

وفي مرة أخرى، حرص الشاعر الغنائي أمير طعيمة على إبداء رأيه الشخصي حول عدم إلزامية الأم بالواجبات المنزلية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الجدل الدائر اليومين دول حول الزوجة مأمورة بإيه والزوج المفروض بعمل ايه دي حوار غريب جدًا".

وتابع قائلاً: "ربنا بيقول: وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً، فلو أنت رجل ميسور الحال وقادر تجيب لمراتك واحدة واتنين و تلاتة يساعدوها في البيت، أو سواق أو غيره وما عملتش كده فإنت نطع من غير ما تسأل شيخ.. ولو أنتي ست بيت وجوزك شقيان طول اليوم عشان يدوب تعيشوا ورجع ما لقاش لقمة وهدمة نضيفة فإنتي معندكيش دم من غير ما تسألي شيخ".

واختتم منشوره قائلًا: "الخلاصة العلاقة دي بينظمها بمنتهي السهولة الكلمتين دول "مودة و رحمة"، وقيسها على كل بيت وفقًا للظروف هتلاقي كل واحد عارف يود التاني و يرحمه ازاي".

أخر أعمال أمير طعيمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير طعيمة أغنية "إعمل ناسيني" للمطربة عبير نعمة، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع سليمان دامين، ومن كلماتها: “إعمل ناسيني يا تاعبني معاك خليني على نار كده بالايام سهرلي عيني في ليالي هواك لو كده يرضيك انا راضية تمام اعمل ما بدالك واعمل اللي بيحلالك يا نهار أبيض ع الدلال والحلاوة والجمال بس عندي ليك سؤال هو انت فاكرني مش فاهمة أنا قلبك يعني مهما هتداري بعينيك الغرام باين عليك والغرام مفهوش فصال تراهني كده طب تدفع كام يوم و لا يومين و تجيني اوام قلبك شاريني و دي فيها كلام و ناسيني ده مين ما بلاش أفلام”.

تابع موقع تحيا مصر علي