عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحضيراً لـ الأهلي.. الاتحاد المنستيري يتعادل إيجابياً أمام الترجي التونسي

تحيا مصر

انتهت مباراة الاتحاد المنستيري أمام نظيره الترجي التونسي بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وذلك في إطار اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين استعداداً لمواجهات دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

مباراة الترجي والاتحاد المنستيري

افتتح التسجيل لـ الاتحاد أنيس حنتيرة في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك حمدو الهوني هدف التعديل لفريق الترجي، لتنتهي المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي، وذلك في إطار استعدادات كلاهما لخوض لقائي الذهاب والإياب بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويتواجه الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري، في تمام الثالثة عصر يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري بتونس، على أن يُقام لقاء العودة بالقاهرة مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

وقرر الفريق التونسي خوض لقائاً ودياً أمام فريق الترجي، تعويضاً عن تأجيل مباراة الجولة الأولى له  في الدوري التونسي بسبب أزمة خاصة بنادي شباب الطائي وشكواه للفيفا بشأن عودته مجدداً للدوري التونسي الممتاز.

استعدادات الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري

على الجانب الآخر، خاض الأهلي 3 لقاءات ودية خلال الفترة ما بين 21 سبتمبر حتى 29، أمام كل من بتروجيت، أسوان، وطلائع الجيش.

وانتهت مباراة الأحمر أمام بتروجيت بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، سجلهم كل من رامي ربيعة، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، حسام حسن، وشادي حسين، فيما حقق الفوز بثنائية على حساب أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد سجلهما كلاً من حسام حسن، وطاهر محمد طاهر، فيما اكتفى بالتعادل السلبي أمام فريق طلائع الجيش في آخر ودية له.

تابع موقع تحيا مصر علي