عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحباب.. ليلى علوي برفقة يحيى الفخراني وزوجته من مهرجان الأمل السينمائي

ليلى علوي ويحيى الفخراني
ليلى علوي ويحيى الفخراني _ أرشيفية

تألقت النجمة ليلى علوي، في أحدث ظهور لها خلال حضورهما فعاليات مهرجان الأمل السينمائي الدولي في دورته الثانية بروما.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة ليلى علوي برفقة يحيى الفخراني وزوجته. 

ليلى علوي تشارك في فعاليات مهرجان الأمل السينمائي

ونشرت ليلى علوى صورة لها رفقة الفنان الكبير يحىي الفخراني وزوجته الدكتورة لميس جابر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الفصيرة انستجرام، وعلقت ليلي علوي على الصورة قائلة "الاحباب".

ليلى علوي تنعي هشام سليم

نعت الفنانة ليلى علوي، وفاة الفنان الراحل هشام سليم، معربة عن حزنها وألمها الشديد بسبب فراقه، معلقة: "يوم حزين ومؤلم أوي".

وقالت علوي خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية "شافكي المنيري" مقدمة برنامج "التاسعة" المذاع عبر قناة مصر الأولى، جمعتنا عشرة محترمة وطيبة وصادقة وراقية وخلوقة، معلقة: "ابن أصول بالفعل في كل شيء وليس مجرد كلام، ولا أتذكر له موقف سيء أو كلمة غير جيدة، كان متفهم لكل الأمور ومحب لكل الناس ويعاملهم بلطف".

وأضافت، جمعتنا أعمال جيدة وكان شخص متعاون، مبدية أسفها الشديد على وفاته، وقدمت التعازي لأسرته وزملائه وجمهوره، متمنية الشفاء لكل المرضى.

كلمة يحيى الفخراني بمهرجان القاهرة للدراما

من جانبه، قال الفنان يحيى الفخراني، خلال كلمته بافتتاح مهرجان القاهرة للدراما والذي يرأس دورته الأولى: "بشكر كل الحضور وأقول لهم منورين، فبدونكم المهرجان مش هينور، فشكرا جزيلا بحضوركم وشكر واجب للقائمين على هذا المهرجان، وهي نقابة المهن التمثيلية وشركة pod، وكل من ساعد في إنجاح هذا الحدث اليوم".

وتابع: "عاصرت الدراما منذ البداية ومنذ مهرجان الإذاعة والتليفزيون وسعادتي لوجود مهرجان الدراما برغم أنه عاد على استحياء، فالدورة هذه هي دورة تجريبية على الأعمال اللي قدمت في رمضان العام الماضي، ولكن خلال الدورة القادمة ستشارك كل الأعمال سواء داخل أو خارج رمضان بجانب الأعمال والإنتاج العربي، وأتمنى أن يصل المهرجان للعالمية. فكل تمنياني بالازدهار والرقي، احنا كبلاد في احتياج للدراما أكثر لأن بها جزء تعليمي ووعي أكثر من رفاهية المتعة الفنية".

تابع موقع تحيا مصر علي