عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فكري صادق يتراجع عن تصريحاته حول سعيد صالح: «أنا أسف.. لحظة شيطان»

فكري صادق وسعيد صالح
فكري صادق وسعيد صالح

قدم الفنان فكري صادق، اعتذارًا لابنة الفنان سعيد صالح على التصريحات التي خرجت منه وبدرت منه تجاه الفنان الراحل سعيد صالح، والتي نال هجوم كبير للغاية بسبب تلك التصريحات، قائلا إنه لم يكن يقصد، وأن تصريحاته خرجت لحظة شيطان ولا وعي حدثت منه. 

فكري صادق يعتذر لسعيد صالح على الهواء 

وأضاف "صدقي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" في برنامج "أون" وينقلها تحيا مصر، أنه حزين للغاية من التصريحات التي بدرت منه، ولمن يكن يقصدها، ويعتذر عنها، ويقدم اعتذارا أيضا لابنة سعيد صالح، "أنا بعتذر ليكي يا هند، سامحيني يا بنتي أنا مكنتش أقصد، وأنا جاهز أن أجي البيت واعتذرلك بنفسي". 

وتابع الفنان فكري صادق، أن أولاده وزوجته حزينين جدا على التصريحات التي بدرت منه والتي لم يكن يقصدها على الإطلاق، ولكن بدرت منه في لحظة شيطان، مضيفا: "والله الهجوم على سعيد صالح أسوأ لحظة في حياتي خلال الفترة اللي فاتت وأنا ندمان عليها". 

هند سعيد صالح تقبل اعتذار فكري صادق: أتمنى إنهاء الأمر عند هذا الحد 

ومن جانبها قالت هند سعيد صالح، ابنة الفنان سعيد صالح، إنها حزينة للغاية أن الكثير من المواطنين بعد مشاهدة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وسبه في والدها المتوفى، وهو أمر أحزنها كثيرا، "أنا يعز عليا أن حد أد والدي يعتذرلي على الهواء، ولكن أنت اللي حطيت نفسك في هذا الموقف". 

وواصلت هند سعيد صالح، أنها قبلت الاعتذار من الفنان فكري صادق، وتتمنى أن ينتهي الحديث عن سعيد صالح في الصحافة والإعلام عند هذا الحد، وأن ينتهي الأمر في تلك النقطة، ولا يتم فتح الملف في هذا الأمر مرة أخرى، مشيرة إلى أن الهجوم على سعيد صالح، دافع عنه المصريين خاصة وأن المصريين شعروا أن الهجوم على سعيد صالح كأنه هجوم على شخص كان في منزل كل مصري. 

ومن جانبها طالبت الإعلامية لميس الحديدي الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بغلق التحقيق مع الفنان فكري صادق، بعد اعتذاره على الهواء لهند سعيد صالح وعلى الهواء مباشرة أمام الجميع، مؤكدة أن الأمر انتهى عند ذلك الحد ولا يستحق أن يتم يزيد الأمر عن حده. 

تابع موقع تحيا مصر علي