عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مادلين طبر: الاستخفاف من قيمة الرقص شيء غير حضاري.. وكان نفسي أكون راقصة ومحصليش الشرف

مادلين طبر
مادلين طبر

تحدثت الفنانة مادلين طبر عن الكثير من التفاصيل التي تخص طفولتها وتربيتها، وذلك في حوارها ببرنامج "العنيدة" الذي يذاع على شاشة تلفزيون "الشمس"، حيث قالت: "تربيتي في أجواء عسكرية مسببليش كبت واداني قوة شخصية لأن الرجل العسكري في البيت على الأقل تجربتي أنا مع أبويا".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مادلين طبر عن طفولتها

وتابعت مادلين طبر قائلة: "كانت تجربة مفيهاش تفرقة بين البنت والولد.. كان قائد عسكري فكنا بالمراتب وكنت أنا الأولى.. وبما أني طول حياتي كنت متفوقة وشاطرة فاداني هيبة وسيطرة على العيلة كلها.. أبويا زرع فيا الإحساس بالقيادة وبأني أقدر أخد قرار وصنع مني بنت مسئولة وهي عندها ٧ سنين وأخدت من والدتي حكمة أمتى تسكت".

طفولة مادلين طبر

واستكملت الفنانة اللبنانية مادلين طبر حديثها عن طفولتها قائلة: "عقاب والدي كان دايما بالفلوس يعني كنت ماسكة مصروف أخواتي الصغيرين وأنا اللي كنت بصرف عليهم فكان يتخصم مني ربع ليرة، وكان بيعاقبني بأنه ميخلنيش أروح مع عمي.. عمي كان بياخدني الكونسرفتوار وكان عقاب كبير جدا بالنسبالي لاني مكنتش طفلة صاخبة، كنت هادئة وعمي كون جزء من شخصيتي وعلمني متعة الحياة وكان بيشجعني أني أرقص لأن أبويا كان رافض أني أرقص".

وأضافت: "وكان نفسي أكون راقصة، وهذا الشرف لم أنال به، لأن لغة الجسد شيء بديع، والاستخفاف أو التقليل من قيمة الرقص شيء غير حضاري، معقبة: كان نفسي أبقي راقصة ومنولتش الشرف ده".

أخر أعمال مادلين طبر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مادلين طبر مسلسل "ملف سري" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول قاضي يكلف بمحاكمة عائلة ثرية متهمة بالفساد ويدخل في العديد من المغامرات.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، دينا، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبد العزيز، صبا الرافعي، كارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي