عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا متدينة وضد قمع الحريات.. مادلين طبر تكشف عن رأيها في المثلية الجنسية| فيديو

مادلين طبر
مادلين طبر

أعربت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن رأيها في قضية المثلية الجنسية وموقفها مما فعتله فرقة "مشروع ليلى"، وذلك في حوارها اليوم ببرنامج "العنيدة" الذي يذاع على شاشة تلفزيون "الشمس"، حيث قالت: "أنا ست متدينة جدا مش متدينة بالكلام لكن أنا مع الحرية وتفهم الآخر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنانة مادلين طبر عن المثلية الجنسية

وتابعت الفنانة مادلين طبر حديثها قائلة: "هذا الآخر اللي منعرفش مشكلته ايه عشان يختار هذا الاختيار.. منعرفش الظروف اللي اتعرض ليها هذا البني آدم.. فأنا ضد قمع الحريات.. وأنا لا أبرر المثلية أنما مش بحكم ولا بدينها".

الحريات من وجهة نظر مادلين طبر

وأضافت مادلين: "الحرية كلمة مطاطة في كل حالة ليها حالتها وفرقة مشروع ليلى أساءت للبنان.. كل واحد فينا بقى قاضي وجلاد ومعدش فيه خلاص والمفروض كل واحد يبص على نفسه وعلى أخطائه ويشوف الخشبة اللي في عينه قبل ما يبص على الحبة اللي في عين غيره".

طفولة مادلين طبر

وفي الحلقة ذاتها كشفت الفنانة مادلين طبر عن تفاصيل تخص طفولتها وعائلتها، حيث قالت: "تربيتي في أجواء عسكرية مسببليش كبت واداني قوة شخصية لأن الرجل العسكري في البيت على الأقل تجربتي أنا مع أبويا.. كانت تجربة مفيهاش تفرقة بين البنت والولد.. كان قائد عسكري فكنا بالمراتب وكنت أنا الأولى.. وبما أني طول حياتي كنت متفوقة وشاطرة فاداني هيبة وسيطرة على العيلة كلها".

واستطردت: "وكان نفسي أكون راقصة، وهذا الشرف لم أنال به، لأن لغة الجسد شيء بديع، والاستخفاف أو التقليل من قيمة الرقص شيء غير حضاري، معقبة: كان نفسي أبقي راقصة ومنولتش الشرف ده".

أحدث أعمال مادلين طبر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مادلين طبر مسلسل "ملف سري" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وتصدر بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، دينا، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبد العزيز، صبا الرافعي، كارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي